الانطلاق يلتقي الأنوار اليوم


تقام اليوم مباراة واحدة في انطلاق المرحلة السادسة من إياب بطولة لبنان للكرة الطائرة في الترتيب من 1 إلى 7، فيلتقي الانطلاق أنفة مع الأنوار الجديدة على ملعب نادي غزير (الساعة 19:30). وتتابع المرحلة، غداً، بمباراة الزهراء طرابلس، المتصدر، مع الشبيبة البوشرية، الثاني وحامل اللقب، في قاعة نادي الشبيبة حامات (الساعة 16:00). وتختتم السبت 27 الجاري بمباراة القلمون مع المعني على ملعب نورث هافن (الساعة 16:00).

عموميّة لقدامى «الطائرة»

دعا تجمّع قدامى لاعبي الكرة الطائرة إلى جمعية عمومية في مقرّه، الأحد في 21 الجاري (10 صباحاً) لمناقشة وإقرار البيانين الإداري والمالي، وفي حال عدم اكتمال النصاب، ستعقد جلسة ثانية عند 12 ظهراً في المكان والتاريخ نفسيهما.

16 نادياً في تايكواندو الناشئين

بحضور رئيسته كارين لحود، وتحت إشراف أمينه العام جورج زيدان، نظّم الاتحاد اللبناني للتايكواندو بطولة لبنان للناشئين والناشئات (حزام أسود) في قاعة مون لاسال، بمشاركة 16 نادياً. وفي النتائج، تصدّر الفئات كل من: ـ وسيم كسرواني (وزن 45 كلغ)، كريستوفر فينان (48)، جان ماضي (51)، ليوناردو شيبان (55)، الياس ساميا (59)، فادي بخعازي (63)، ميشال سماحة (68)، طارق مقدسي (73)، باسل خليل (78) وجورج عطا الله (فوق 78 كلغ). وعند الإناث تميّزت ماري هندي (52 كلغ) ومونيكا بدر (63).

مهنّا ضحية «فساد» التزلج

في كتاب وجّهه إلى الرأي العام الرياضي، انتقد بطل لبنان في التزلج جميل مهنا القيّمين على قرارات الاتحاد اللبناني للتزلج، إذ شطبوا اسمه من لائحة المشاركين في بطولة الألعاب الشتوية التي ستقام في كندا بعد أيام، وعمدوا إلى تسمية اللاعب غسان عشي الذي لم يشارك في أي بطولة محلية. وأعرب مهنا عن أسفه لوصول الرياضة إلى هذا الجو الانتقامي، وختم مستنجداً بتدخّل وزير الشباب والرياضة لوقف مثل هذه الأمور التي لا تخدم الرياضة اللبنانية.

دورة الحريري في «الطاولة»

تنطلق غداً دورة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الدولية في كرة الطاولة، التي تنظّمها لجنة الجنوب في اتحاد اللعبة على طاولات قاعة الحسام الرياضية، ويشارك فيها: الجزيرة الأردني، الأكاديمية الرياضية المصري، والرياضي ومجمّع الحريري الرياضي من لبنان. وسيمثّل الرياضي: رشيد البوبو، محمد الهبش، جوزف شلهوب وفادي قسيس. بينما سيمثّل مجمّع الحريري: آفو ممجوغوليان، خليل حلال، مصطفى جمعة، بلال الترس وبلال جمعة.

قوة بدنيّة في الجنوب

يقيم الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال اليوم (الجمعة) بطولة الجنوب في القوة البدنية، وذلك على منصة نادي صيدون، على أن يتبارى في المرحلة الأولى اللاعبون (من 52 إلى 82،5 كلغ)، وتستكمل غداً السبت للأوزان (من 90 إلى ما فوق 125 كلغ).