ينطلق اليوم الموسم الكروي 2015 - 2016 بشكل رسمي مع إقامة الكأس السوبر بين فريق العهد بطل الدوري اللبناني لكرة القدم وطرابلس بطل كأس لبنان على ملعب بحمدون عند الساعة 15.15. ويدخل العهد بمعنويات مرتفعة بعد إحرازه لقب النخبة الأحد الماضي، في حين يسعى طرابلس الى إضافة لقب جديد الى سجلاته وهو يملك جميع الإمكانات لذلك بعد العرض الذي قدمه في كأس النخبة.


على صعيد منتخب لبنان، اختار المدير الفني للمنتخب المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش 25 لاعباً، استعداداً للمباراتين الدوليتين المقررتين أمام ميانمار الخميس 8 تشرين الأول المقبل في بانكوك، والكويت الثلاثاء 13 منه (ملعب نادي الكويت، وذلك في إطار التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2018 وآسيا 2019.
واللاعبون هم: أحمد تكتوك (النجمة)، حسن بيطار (العهد)، مهدي خليل (الصفاء)، علي حلال (شباب الساحل)، محمد زين طحان (الصفاء)، يوسف محمد، حمزة علي (طرابلس)، نور منصور (الصفاء)، بلال نجارين (الإمارات)، جوان العمري (ألمانيا)، وليد إسماعيل (إيران)، علي حمام (إيران)، معتز بالله الجنيدي (الأنصار)، محمد حيدر (الصفاء)، أحمد مغربي (طرابلس)، عباس أحمد عطوي (النجمة)، حسن المحمد (النجمة) حسين عواضه (العهد)، عدنان حيدر (النروج)، رضا عنتر (الصين)، حسن معتوق (الإمارات)، فيليب باولي (بلجيكا)، حسن شعيتو، عمر الكردي (الصفاء) وهلال الحلوة (ألمانيا).
ويشارك اللاعبون الموجودون في لبنان في مران أول عند الساعة 9.45 من قبل ظهر الجمعة المقبل على ملعب الصفاء، علماً بأن البعثة ستغادر إلى بانكوك عن طريق الدوحة الأحد 4 تشرين الأول. وفور وصولها، سيلتحق بأفرادها زملاؤهم المحترفون في الخارج. وتغادر البعثة بيروت الأحد المقبل، على أن يلتحق بها المحترفون في بانكوك.