الدرجة الثانية لكرة القدم
اختُتمت أمس المرحلة الـ14 الأخيرة من الدوري اللبناني لكرة القدم لنوادي الدرجة الثانية، إذ التحق هومنمن بمربع الهبوط رغم فوزه على المودّة، بعد فوز الاجتماعي على الإخاء. وفاز النهضة بر الياس 4 ـ 0 على جاره ناصر بر الياس علي الحدري (9، 41، 50) وحسين حوا (70) على ملعب جمال عبد الناصر. قاد المباراة الحكام علي رضا، فادي مغنية وعقيل زلزلي.
وفاز هومنتمن على السلام زغرتا 2 ـ 0 في برج حمود، سجلهما همبارسوم مكردشيان وسركيس دونابيديان (75 و79). قاد المباراة جميل رمضان، مع هشام قانصوه وعلي مقداد. وفاز هومنمن على المودة طرابلس 2 ـ 0 في جونية، سجلهما بروانت أفولوميان وهدونيك بربريان (21 و80). قاد المباراة الحكم محمد المولى مع سامر بدر وربيع عميرات. وفاز الاجتماعي على ضيفه الإخاء الأهلي عاليه 1 ـ 0 في طرابلس، سجله جريس عواد (خطأ في مرماه 53). قاد المباراة الحكم علي صباغ مع بلال الزين وعدنان عبد الله.
وأصبح ترتيب المجموعة الأولى كما يلي: 1 - الخيول 29 نقطة، 2 - السلام صور 24، 3 - الأهلي النبطية 19، 4 - السلام زغرتا 14، 5 - الإرشاد 14، 6 - هومنتمن 12، 7 - المحبة 6.
ترتيب المجموعة الثانية: 1 - طرابلس بـ 25 نقطة، 2 - الإخاء 23، 3- النهضة 19، 4 - ناصر 13 5 - الاجتماعي 12، 6 - هومنمن 11، 7 - المودة 2.

فوز البوشرية على الزهراء

فاز فريق الشبيبة البوشرية على مضيفه الزهراء 3 – 1 (25 – 18، 25 – 15، 23 – 25، 25 – 21) على ملعب نادي حامات، في افتتاح المرحلة السادسة من الدور الثاني لترتيب المراكز من 1 إلى 7 من بطولة لبنان للكرة الطائرة. قاد المباراة الحكمان، العالمي الياس طايع، والدولي مصطفى جراد.

تامر ضيف «سكور»

يحلّ رئيس الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب جاك تامر ضيفاً على برنامج «سكور»، اليوم، الساعة الـ23.00 على محطة «أم تي في». وستتناول الحلقة انتخابات اللجنة الأولمبية اللبنانية، ومواضيع أخرى . يقدم البرنامج الزملاء نجيب قاعي، نتالي مامو، جورج سويدي وعماد أبي هيلا.

المرصد الرياضي

■ أدّى استبعاد مرشح اتحاد كرة السلة غسان فارس عن اللائحة التوافقية إلى إصدار بيان «سلّوي» عنوانه تجميد علاقة الاتحاد مع اللجنة الأولمبية، مع الإشارة إلى أن المحامي فارس رافع عن اتحاده ثم غادر القاعة، ليتولّى زميله سابا مخلوف المتابعة والمراقبة.
■ بقي رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام متابعاً بصمت الانتخابات الأولمبية، على غير عادته، ولم يشأ التعليق على الانتخابات والتسوية.
■ بعد ملاحظة تنظيمية من المراقب الآسيوي حيدر فرمن للزميل خليل نحاس، ثارت ثائرة نحاس، ووجّه كلاماً قاسياً إلى فرمن «إعرف دورك هنا، لا يحقّ لك أن تدير الجلسة»... ثم ما لبث أن قام إليه معتذراً.