strong>لقي المنتخب الإنكليزي لكرة القدم صفعة لم تكن في الحسبان عندما أُبلغ بأن مدافعه الواعد غاري كاهيل قد يغيب عنه في مونديال 2010، إثر تعرّضه لجلطة دموية في ذراعه!
يبدو أن مدافع بولتون وندررز ومنتخب إنكلترا غاري كاهيل لن يكون مع منتخب بلاده في مونديال جنوب أفريقيا بعد اكتشاف جلطة دموية في ذراعه ستبعده عن الملاعب عدة أشهر. وغاب كاهيل (24 عاماً) عن مباراة فريقه مع فولام السبت الماضي في الدوري بسبب انتفاخ في ساعده، وقد قال مدربه أوين كويل: «لم يكن بوسعه اللعب، لذا اصطحبناه مباشرة إلى المستشفى حيث تبيّن أنه مصاب بجلطة دموية في ذراعه».
وأضاف: «سيغيب في الأشهر المقبلة، وربما حتى نهاية الموسم. الاختصاصيون سيقررون ذلك في ما بعد. لقد أُصبنا بخيبةٍ كبيرة لأنه في الرابعة والعشرين وأمامه مسيرة رائعة. أعتقد أنه سيشارك في المونديال، لكن علينا أن نتأكد قبلها من أنه تخلّص تماماً من هذه الجلطة».
وكان مدرب إنكلترا الإيطالي فابيو كابيللو قد استدعى كاهيل إلى التشكيلة العام الماضي، لكن إذا لم يعد إلى الملاعب قبل نهاية الموسم فسيكون من الصعب عليه أن يلبي شروط كابيللو ومعاييره، وأهمها اللياقة البدنية العالية.
ويمثّل غياب كاهيل أيضاً ضربة قوية لبولتون الذي يصارع للبقاء في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث يحتل حالياً المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

فولر في قبضة الشرطة!

أوقفت الشرطة الإنكليزية الجامايكي ريكاردو فولر، مهاجم ستوك سيتي الإنكليزي، بعد اتهامه بالاعتداء على أحد الأشخاص في ملهى ليلي.
وأعلنت الشرطة أن الضحية يشكو إصابات طفيفة في الوجه لم تستدع إدخاله إلى المستشفى، فيما أُطلق سراح فولر (30 عاماً) بكفالة، على أن يمثل أمام الشرطة الشهر المقبل.
(أ ف ب)