نعمة وعواضة بطلا ضاحية لبنان
بمشاركة أكثر من مئة عدّاء وعدّاءة يمثّلون نوادي لبنان الاتحادية، نظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان الإفرادية لاختراق الضاحية، للرجال والسيدات، على مضمار نادي الجمهور، وجاءت النتائج:
الرجال: مسافة 8200 متر: فاز عدّاؤو الجيش اللبناني بالمراكز الستة الأولى: 1ـ حسين عواضة ( 29.17دقيقة)، وتلاه عمر عيسى، محمد العجمي، أحمد دركوشي، حسين الحاج حسن وبلال عواضة.
السيدات: مسافة 4600 م: 1ـ ماريا بيا نعمة ــ عبر لبنان (20.47 دقيقة)، وتلاها جويل فغالي ـ الجمهور، إلغا طراد ـ القدامى، ميليسا رزق ـ عبر لبنان، نهى بيضون ـ القدامى وجومانا علامة ـ القدامى. وختاماً وزّعت الميداليات على الفائزين.

بروس إلى ربع نهائي كأس «الفوتسال»

بلغ بروس كافيه حامل اللقب الدور ربع النهائي في مسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات بفوزه على جامعة القديس يوسف من الدرجة الثانية 9-2، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.
سجل للفائز العراقي مروان زورا (4) وجهاد ابو شقرا (2) ومحمد عيتاني وعلي الحمصي ومحمود دقيق، وللخاسر ميشال متى ويوسف شهاب.

تصفية الدرجة الثالثة لكرة القدم

ضمن مباريات الأسبوع الثاني لدورة التصفية النهائية للأندية الأولى لبطولة الدرجة الثالثة، فاز الفجر عربصاليم على التضامن بيروت 4-3، وحركة الشباب على الشباب طرابلس 1-0. وتصدّر الفجر بـ4 نقاط بفارق الإصابات عن حركة الشباب، وحركة الشباب ثالثاً بنقطة مثل الشباب.

بطولة الطائرة: المعني والانطلاق

تقام اليوم مباراة واحدة في إطار الأسبوع السابع، الأخير، للدور الثاني لترتيب المراكز من 1 إلى 7، والمؤهّل لدور الستة «فاينال سيكس» من بطولة الكرة الطائرة، فيستضيف المعني صيدا فريق الانطلاق أنفه في ملعب الحريري ـ صيدا (الساعة 20:00).

دورة الحريري

اختتمت، السبت، منافسات دورة الرئيس الشهيد رفيق الحريري المدرسية الأولى لكرة السلة، التي نظّتمها ثانوية الحريري الثانية في قاعة صائب سلام، التابعة للنادي الرياضي بيروت، بمشاركة ست مدارس هي I.C، A.C.S، الكوليج بروتستانت، ثانوية الحريري الثانية، لويس فيغمان والليسيه عبد القادر. وأحرز فريق الآي سي اللقب بفوزه في المباراة النهائية على الليسيه عبد القادر بنتيجة 66 - 55.

سلّة في الكرمليت

ضمن إطار النشاطات الرياضية المتنوعة التي ينظّمها قسم الرياضة والنشاطات في مدرسة الكرمليت الفنار، أقيمت دورة داخلية في كرة السلة مخصصة للصفوف الثانوية، فئة الذكور، وأحرز البطولة، التي شاركت فيها ثمانية فرق، الصف الثالث الثانوي علوم عامة وعلوم الحياة.