ودَّع الفرنسي جيريمي شاردي المصنف سادساً دورة كوالالمبور الماليزية الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 937.835 ألف دولار، من الدور الثاني بعد خسارته أمام الألماني بنيامين بيكر 7-5 و1-6 و5-7، ليتأهل الأخير الى الدور ربع النهائي.


وتأهل الى الدور ذاته الكرواتي ايفو كارلوفيتش الثالث بعد تغلبه على الجورجي نيكولاز باسيلاشفيلي 7-5 و4-6 و6-3، ليواجه الأوسترالي نيك كيريوس السابع الذي هزم الياباني تاتسوما ايتو 6-3 و6-2.
بدوره، صعد الألماني ميشا زفيريف الى الدور الثاني بفوزه على الأميركي راجيف رام 7-6 و3-6 و6-3.

دورة ووهان

خسرت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة ثالثة لقبها كبطلة لدورة ووهان الصينية الدولية البالغ مجموع جوائزها 2.12 مليون دولار، بعد تغلب الإيطالية روبرتا فينتشي الخامسة عشرة عليها 7-6 و6-2 في الدور الثالث.
وكانت كفيتوفا قد توجت باللقب الموسم الماضي على حساب الكندية أوجيني بوشار، لكنها سقطت في اختبارها الثاني في النسخة الحالية التي بدأت مشوارها فيها من الدور الثاني حيث تخطت الروسية داريا غافريلوفا قبل أن تسقطها فينتشي التي تلتقي في ربع النهائي مع التشيكية الأخرى كارولينا بليسكوفا الثامنة، الفائزة على الأوكرانية يلينا سفيتولينا الثانية عشرة 2-6 و6-4 و6-4.
كذلك، أطاحت البريطانية جوهانا كونتا الرومانية سيمونا هاليب المصنفة أولى بفوزها عليها 6-3 و3-6 و7-5. وتلتقي كونتا في ربع النهائي مع الأميركية فينوس وليامس التي تغلبت على الإسبانية كارلا سواريز نافاو السابعة 6-3 و6-4.
كما تأهلت الإسبانية غاربين موغوروسا الخامسة الى الدور ربع النهائي بفوزها على الصربية آنا إيفانوفيتش التاسعة 4-6 و6-1 و6-0. وتلتقي موغوروسا في الدور المقبل مع السلوفاكية آنا كارولينا شميدلوفا التي تغلبت على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 6-4 و6-