إينييستا يغيب أيضاً من 4 إلى 6 أسابيع


سيغيب لاعب برشلونة أندريس إينييستا عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 و6 أسابيع، بعدما تعرض لإصابة في أوتار الركبة بساقه اليمنى خلال اللقاء أمام باير ليفركوزن في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وشكل الإعلان عن مدة غياب إينييستا صدمة في صفوف النادي الكاتالوني، حيث ستزيد إصابته من متاعب برشلونة هذا الموسم عقب إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي وابتعاده عن الفريق لمدة 8 أسابيع، بالإضافة إلى رافينيا المصاب بالرباط الصليبي.

إقفال قضية سكولاري

أقفل القضاء البرتغالي قضية اتهام مدرب غوانغجو ايفرغراند الصيني، البرازيلي لويز فيليبي سكولاري بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة ثلاثة ملايين يورو. ووجهت الى سكولاري قبيل انطلاق مونديال 2014 تهمة التهرب من الضرائب في البرتغال خلال الفترة التي كان يشرف فيها على منتخب الأخير بين عامي 2003 و2008. واتهم القضاء البرتغالي سكولاري بعدم التصريح عن أرباح بقيمة نحو 7 ملايين يورو. ونفى حينها المدرب البرازيلي ارتكاب أعمال غير قانونية، وقال: "قدمت تصاريح دقيقة حول مداخيلي. في جميع الدول التي عملت فيها، صرحت عن كل مداخيلي. وإذا كان هناك أي شيء غير صحيح فهذا ليس من مسؤوليتي، وبإمكان القضاء ان يتحقق من جميع الوقائع".

كسر في وجه ديريك روز

أعلن شيكاغو بولز في بيان له تعرض لاعبه ديريك روز للإصابة في وجهه خلال التمارين الأولى التي أقامها فريقه استعداداً للموسم الجديد من دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. وذكر بولز: "أن روز تلقى ضربة من كوع أحد اللاعبين على وجهه خلال التمارين وتم نقله الى المستشفى حيث تبين بعد المعاينة أنه مصاب بكسر في مدار العين من الجانب الأيسر