شهدت تشكيلة منتخب إنكلترا التي ستواجه أستونيا في 9 الحالي وليتوانيا بعدها بـ 3 أيام في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا، استدعاء المدرب روي هودجسون اللاعبين ديل الي من توتنهام وداني اينغز من ليفربول للمرة الأولى.


وبقي مهاجم ليفربول دانيال ستاريدج مستبعداً بداعي الإصابة، فيما عاد لاعب وسط مانشستر يونايتد مايكل كاريك بعد تعافيه، واستدعي من جديد لاعب ساوثمبتون راين برتراند ليحل بدلاً من لوك شاو الذي أصيب بكسر مزدوج في ساقة في المباراة بين فريقه مانشستر يونايتد وأيندهوفن الهولندي ضمن دوري أبطال أوروبا وسيغيب عدة أشهر عن الملاعب.
وهنا اللاعبون:
- للمرمى: جاك باتلاند (ستوك سيتي) وجو هارت (مانشستر سيتي) وتوم هيتون (بيرنلي).
- للدفاع: راين برتراند (ساوثمبتون) وناثانييل كلاين (ليفربول) وغاري كاهل (تشلسي) وكيران غيبس (أرسنال) وفيل جاغييلكا (إفرتون) وفيل جونز وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد) وجون ستونز (إفرتون).
- للوسط: ديل الي (توتنهام) وروس باركلي (إفرتون) ومايكل كاريك (مانشستر يونايتد) وآدم لالانا وجيمس ميلنر ورحيم سترلينغ (مانشستر سيتي) وأليكس - أوكسلايد تشامبرلاين (ارسنال) وجونجو شيلفي (سوانسي).
- للهجوم: واين روني (مانشستر يونايتد) وجايمي فاردي (ليستر سيتي) وداني إينغز (ليفربول) وهاري كاين (توتنهام) وثيو والكوت (أرسنال).
من جهة أخرى، استدعى المدرب ديدييه ديشان لاعب وسط مرسيليا المخضرم، لاسانا ديارا، إلى تشكيلة منتخب فرنسا للمرة الأولى منذ عام 2010 لخوض المباراتين الوديتين ضد أرمينيا في 8 تشرين الأول الحالي، والدنمارك في كوبنهاغن في 11 منه.
كما عاد مدافع ليفربول الإنكليزي مامادو ساكو مجدداً إلى التشكيلة.