فوز ميلان وأودينيزي
قاد البرازيلي الكسندر باتو والهولندي كلاس يان هونتيلار ميلان الى استعادة المركز الثاني من روما بعدما حولا تخلفه امام مضيفه فيورنتينا الى فوز متأخر جدا 2 - 1، أمس، على ملعب "ارتيميو فرانكي" في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة عشرة ضمن الدوري الايطالي لكرة القدم.
وسجل لفيورنتينا البرتو جيلاردينو (د 14)، ولميلان الهولندي كلاس يان هونتيلار وباتو (د 81 و92). ورفع فريق المدرب البرازيلي ليوناردو رصيده الى 51 نقطة.
وفي مباراة ثانية مؤجلة من المرحلة ذاتها، فاز اودينيزي على ضيفه كالياري بهدفين للتشيلي اليكسيس سانشيز (68) وانتوني دي ناتالي (70)، مقابل هدف للبرازيلي جيدا نيفيز (3).

أندية إنكلترا الأكثر ثروة... ومديونيّة!

كشف تقرير صادر عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن الأندية الإنكليزية هي الأكثر مديونية في القارة العجوز، بل إن ديون أندية الدوري الممتاز «بريميير ليغ» أكثر من مجموع ديون أندية البطولات الأوروبية الكبرى الأخرى.
وأظهر هذا التقرير أن ديون أندية الدوري الإنكليزي بلغت 3.8 مليارات يورو، وكشف أيضاً عن أن «ثروة» الأندية الإنكليزية تبلغ 4.3 مليارات يورو، أي ما معدله 48 في المئة من مجموع «الثروات» التي تتمتع بها الأندية الأوروبية بأجمعها.
(أ ف ب)