رفض الاستئناف لعقوبة نيمار


لم توافق محكمة التحكيم الرياضي على الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتخفيف عقوبة نجم المنتخب نيمار الذي أوقف أربع مباريات رسمية بعد تهجمه على حكم المباراة أمام كولومبيا، خلال بطولة «كوبا أميركا» في تموز الماضي.

وأصدرت المحكمة بياناً جاء فيه: «تم رفض الاستئناف العاجل الذي تقدّم به الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ضد الاتحاد الدولي والاتحاد الأميركي الجنوبي لكرة القدم».
وأضاف: «يتعيّن على نيمار تنفيذ عقوبة الإيقاف في المباراتين التاليتين في تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى روسيا 2018 يومي 8 و13 تشرين الأول».
ونفّذ نيمار عقوبة الإيقاف عن مباراتين في البطولة القارية ثم خرج فريقه في ربع النهائي على يد الباراغواي، وسيغيب بالتالي عن مباراتين أخريين في افتتاح التصفيات الأميركية الجنوبية ضد تشيلي في 8 تشرين الأول الحالي، وضد فنزويلا في 13 منه.

فيدال سيلعب ضد دورتموند

أفاد الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، بأن النجم التشيلياني أرتورو فيدال تمكّن من التدرب مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة، وأصبح جاهزاً لموقعة القمة أمام بوروسيا دورتموند، الأحد المقبل.
وكان فيدال قد غاب عن مباراة فريقه في الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو زغرب الكرواتي.

إيقاف عداءتين كينيتين لتنشطهما

أوقف الاتحاد الكيني لألعاب القوى العداءتين أغاتا جيروتو وجوزيفين جيبكورير بعدما تبلّغ من الاتحاد الدولي للعبة أنهما تناولتا مادة ناندروستيرون المحظورة.
وأعلن الاتحاد الكيني إلغاء نتيجتي جيبكورير في لقاء لواندا الذي أحرزت فيه المركز الأول، وفي سباق نصف ماراتون رأس الخيمة في الإمارات حيث حلت رابعة.