تمرين أول لمنتخب لبنان




خضع منتخب لبنان لكرة القدم لمران خفيف على ملعب الصفاء أمس الجمعة، ضمّ اللاعبين المستدعين من أندية محلية وعدداً من المحترفين في الخارج.
واكتفى الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش بمران واحد قبل السفر غداً الى تايلاند لمواجهة منتخب ميانمار ضمن تصفيات كأسي العالم وآسيا في 8 الجاري، باعتبار أن غالبية اللاعبين المحليين خاضوا أخيراً مباريات كؤوس «النخبة» و»التحدي» و»السوبر».

وبعدما أطلع مدير المنتخب فؤاد بلهوان الحضور في ملعب الصفاء على إجراءات السفر الأحد، شدد رادولوفيتش على المسؤولية التي تقع على كاهل اللاعبين، لا سيما أن المباراتين المقبلتين مهمتان جداً في إطار إكمال المنافسة في التصفيات بـ»حظوظ كبيرة».
واستعرض رادولوفيتش سريعاً مجريات المرحلة السابقة، وحضّ عناصره على البذل والعطاء، وهذا في مقدورهم، وأن يلعبوا بـ»قلوبهم» ليشرّفوا قميص المنتخب.

فوز هامشي للبنان على قطر

فاز منتخب لبنان على نظيره القطري 89 - 86 أمس ضمن مباريات ترتيب المراكز ضمن بطولة الأمم الآسيوية الـ28 في كرة السلة التي تقام في الصين. وكان أفضل مسجل في صفوف لبنان جاي يونغبلود ووائل عرقجي، ولكل منهما 9 نقاط.
وسيلعب لبنان مع كوريا الجنوبية اليوم السبت في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، بينما ستلعب قطر مباراة مع الهند على تحديد المركزين السابع والثامن.