بطولة الطائرة: خسارة ثانية للبوشرية
تعرض الشبيبة البوشرية، حامل اللقب، لخسارته الثانية على التوالي أمام الزهراء طرابلس 0ـ3 (17ـ25، 19ـ25، 24ـ26) على ملعب المرّ ضمن المرحلة الـ12 من بطولة لبنان للكرة الطائرة. وكان البوشرية قد خسر الأسبوع الماضي أمام القلمون 2ـ3. وبهذه النتيجة حافظ الزهراء على الصدارة أمام البوشرية نفسه.
قاد المباراة الحكمان الدوليان مصطفى جراد وشبل ضرغام. وحقق الجيش فوزاً هاماً على الرياضي حبوب 3ـ1 (23ـ25، 25ـ14، 25ـ20، 25ـ16) في مجمّع الرئيس لحود. قاد المباراة الحكمان الدولي الياس وهبة والاتحادي جورج صعب. وواصل المعني صيدا نتائجه الجيدة بقيادة اللاعب الأردني المميز محمد دقماق، فتغلب على مضيفه الرياضي قيتولي 3ـ1 (25ـ19، 25ـ18، 23ـ25، 25ـ19) في مجمع الرئيس لحود. قاد المباراة الحكمان العالمي الياس طايع والاتحادي داني حبيب.

«يد» لبنان الى قبرص

غادرت بعثة المنتخب اللبناني لكرة اليد، أمس، الى قبرص لإقامة معسكر تحضيرا للبطولة الآسيوية لكرة اليد للرجال (تصفيات بطولة العالم 2011) والتي يستضيفها لبنان من 6 حتى 19 شباط. وسيلعب منتخب لبنان مباراتين مع المنتخب القبرصي يومي 8 و9 الجاري.

اختتام مخيم هوبس

اختتم نادي هوبس مخيمه التدريبي الذي نظمه على ملاعب النادي في بيروت وانطلياس بمشاركة 300 لاعباً ولاعبة بكرة السلة وكرة القدم للفئات العمرية باشراف مدربين متخصصين.
وتخلله إلى التمارين البدنية والفنية والمباريات الودية محاضرات عن الطب الرياضي والغذاء الرياضي بإشراف اخصائيين، وحصص تدربيبة بمشاركة لاعبين من فريق النادي بكرة السلة للدرجة الأولى.

العهد يردّ على الاتحاد

ردّ نادي العهد على ما أصدره الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن إيقاف الإداري علي زنيط لمدة شهرين، وجاء في بيان العهد: «أوقف الاتحاد الحاج علي زنيط شهرين، ليس لأنه شتم، بل لأنه لم يشتم، أو لأنه كان عليه أن يقبل الشتائم لأنها مسموحة ضده وضد لاعبي فريقه، ولكنها تصبح بمثابة الكفر عندما تطال أحد الحكام أو أعضاء اللجنة العليا للاتحاد. (...) نتمنى على أعضاء اللجنة العليا للاتحاد الحريصين على كراماتهم الشخصية أن يراعوا في تعابيرهم كرامات الآخرين».

المقدسي ضيف «بروح رياضية»

في أول إطلالة إعلامية له، يحلّ المرشح الأبرز لرئاسة نادي الحكمة في المرحلة المقبلة طلال المقدسي ضيفاً على برنامج «بروح رياضية»، الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار اليوم (9.30 مساءً) على محطة NBN، وخلاله سيلخّص الرئيس السابق جورج شهوان تجربته في قيادة النادي العريق.
(الأخبار)