أطاح الروسي نيكولاي دافيدنكو، المصنف ثالثاً، بالسويسري روجيه فيديرر الأوّل من الدور نصف النهائي في دورة الدوحة الدولية في كرة المضرب، البالغ مجموع جوائزها 1.024 مليون دولار، بتغلبه عليه 6-4 و6-4، ليضرب موعداً في النهائي مع الاسباني رافايل نادال الثاني الذي تغلب على الصربي فيكتور ترويكي الخامس 6-1 و6-4.
دورة بريسباين

سيكون عشاق الكرة الصفراء على موعد مع نهائي مثير في دورة بريسباين الاوسترالية الدولية، البالغة جوائزها 220 الف دولار، بين البلجيكيتين كيم كلايسترز، المصنفة اولى، وجوستيان هينان العائدة الى الملاعب بعد غياب طويل، اثر فوز الأولى على الالمانية اندريا بتكوفيتش 6-4 و6-2، والثانية على الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة ثالثة 6-3 و6-2.
وعند الرجال، ضرب الاميركي اندي روديك الاول موعداً في نصف النهائي مع التشيكي توماس بيرديتش الرابع، وذلك بعد فوز الاول على الفرنسي ريشار غاسكيه 6-3 و7-6، والثاني على البرازيلي توماس بيلوتشي 7-6 و2-6 و7-6.

دورة مدراس

بلغ السويسري ستانيسلاس فافرينكا، المصنف ثالثاً، الدور نصف النهائي في دورة مدراس الهندية الدولية البالغة جوائزها 400 الف دولار بفوزه على الألماني ميكايل بيرير 7-6 و6-4. وبلغ الاسرائيلي دودي سيلا الدور عينه بتغلبه على السلوفاكي لوكاس لاكو 7-6 و7-5.