قمّة البوشرية مع الأنوار في ختام الذهاب
حقق الانطلاق أنفة فوزاً سهلاً على ضيفه السفارة الأميركية 3-0 (25 - 14، 25 - 22، 25 - 20) على ملعب النادي الرياضي غزير في افتتاح المرحلة الـ 13، الأخيرة ذهاباً، من بطولة لبنان للكرة الطائرة. قاد المباراة الحكمان: بسام الجميل وجاك طربيه.
وتتابع المرحلة اليوم بمباراتين، فيلتقي الشبيبة البوشرية، حامل اللقب، مع الأنوار الجديدة، الوصيف، في مجمع ميشال المر (الساعة 16:00) في «دربي» البطولة ويسعى الشبيبة، الذي تلقى خسارتين متتاليتين، إلى استعادة الصدارة من الزهراء طرابلس المرتاح هذا الأسبوع، بينما يطمح الأنوار الى إلحاق الهزيمة الثالثة توالياً بغريمه التقليدي والاستحواذ على المركز الثاني. ويلعب أيضاً الإنعاش الاجتماعي قنات مع المعني صيدا (الساعة 20:00) في مجمع نورث هافن بالقلمون وستحدد المباراة صاحب المركز السابع الذي سيتأهل الى خوض الإياب في «فاينال 7». وتختتم المرحلة غداً بثلاث مباريات، فيلعب الأمن العام مع الرياضي قيتولي على ملعب النادي الرياضي غزير (الساعة 19:00)، والقلمون مع الرياضي حبوب في مجمع نورث هافن (الساعة 19:30)، والجيش اللبناني مع طلائع دلهون في مجمع الرئيس إميل لحود (الساعة 20:30).

بيان صادر عن نادي العهد

صدر عن نادي العهد بيان جاء فيه:
- ابداء الأسف لاستعمال الاتحاد تعابير مماثلة «للسلوك الشائن» تتضمن ايحاءات غير ملائمة... وتدعوه لاستعمال تعابير بديلة تؤدي الغرض المقصود دون الاساءة الى أحد.
- تأكيد حرص نادي العهد على التزام جميع المنضويين اليه من اداريين ولاعبين بالانضباط والسلوك الرياضي...
- تؤكد الادارة على أن البيانات التي تصدر باسم النادي وتعبّر عن وجهة نظره الرسمية هي التي تبدأ بعنوان « بيان صادر عن نادي العهد».

بطولة الجنوب للأثقال

يطلق الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة البدنية أول نشاطاته للعام الجديد بإقامة بطولة محافظة جنوب لبنان برفع الأثقال، على منصّة نادي الرياضي في صيدا ـــــ الهلالية، عصر غد السبت، على أن تبدأ عملية الوزن من الساعة الثالثة حتى الرابعة عصراً. وقد شارك في البطولة 34 رباعاً من نوادي: الساحل والأبطال والفتوة وصيدون صيدا وأدونيس الدوير.

ATCL يعلن روزنامة العام

قدّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة برنامج سباقات العام للسيارات، وتضمّن: سباقات الكارتنغ في 28 شباط و21 نيسان و25 نيسان.
في 2 أيار: سباق تسلّق الهضبة الأول. 6 حزيران: السباق الدولي العاشر لتسلق الهضبة (ضمن بطولة الشرق الأوسط). في 19 ــ 20 حزيران: رالي الأرز الـ 19. في 8 آب سباق تسلق الهضبة الثالث. في22 آب: السباق الثالث للسرعة. في 17 و19 أيلول: رالي لبنان الدولي الـ 33 (ضمن بطولة الشرق الأوسط).