strong>عادت الحياة إلى جلسات الاتحاد اللبناني لكرة السلة، مع انعقاد أول جلسة له في العام الجديد، وكانت مسألة الإعداد للمشاركة في بطولة العالم في تركيا أبرز بنود البحثعقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة استثنائية برئاسة رئيس الاتحاد بيار كاخيا، وحضور غالبية الأعضاء في مقر أنطوان شويري لكرة السلة، واتخذت سلسلة مقررات أبرزها:
- بعدما وضع رئيس الاتحاد الحاضرين في أجواء زيارة وفد الاتحاد الدولي برئاسة أمينه العام باتريك بومان إلى لبنان في 28 و29 كانون الثاني الجاري، تقرّر تكليف الأمين العام للاتحاد اللبناني غسان فارس بوضع برنامج زيارة الوفد الدولي وزيارته لأركان الدولة اللبنانية. كذلك تقرّر إقامة حفل عشاء على شرف الوفد الضيف في 28 الجاري، يجري خلاله توزيع البطاقات إلى الحكام المتدرّجين الجدد.
- إطلاق بطولة الفئات العمرية في 23 الجاري، وبطولة السيدات للدرجة الأولى في 25 الجاري، وللدرجة الثانية في الأسبوع الأول من شهر شباط المقبل.
- تكليف مكتب الاتحاد بالتعاون مع اللجان المختصة اتخاذ الترتيبات لإطلاق مسابقة كأس لبنان الأسبوع المقبل من دون لاعبين أجانب.
- بعد شرح وافٍ من رئيس الاتحاد بيار كاخيا عن مشاركة لبنان في بطولة العالم، وفي سبيل الإحاطة بهذا الحدث الكبير تقرّر إنشاء اللجان لمواكبة هذا الحدث كالآتي:
- لجنة الإشراف والإعداد برئاسة نائب رئيس الاتحاد جودت شاكر.
- لجنة الدعاية والإعلان والتمويل برئاسة رئيس الاتحاد بيار كاخيا.
- لجنة المال برئاسة نائب الرئيس محمد أبو بكر.
- لجنة الترتيبات الرسمية برئاسة عضو الاتحاد علي فواز، وتتولى اللجنة تمثيل وتنفيذ طلبات اللجان المُنشأة من المراجع الرسمية.
- منسّق اللجان تجاه الاتحاد: مدير المنتخبات الوطنية فؤاد نعمه.