أذاع نادي الجزيرة حصيلة أنشطته السنوية، وتضمنت جردة النادي لعام 2009 إنجازات مميزة. وأثنى النادي على جهود جهازه الفني المؤلف من عادل يموت ومصطفى بغدادي ونسيب صعب، محمد الصقر، مازن فتح الله والمعالج الفيزيائي محمد أبو حيدر والخبير الدولي منصف يوسف عيسى الذين يشرفون على تدريب السباحين وإعدادهم. أما أبرز إنجازات النادي لعام 2009، فجاءت كالتالي:ـ تصدّر 45 سباحاً وسباحة من النادي بطولة لبنان الشتوية. وحقق سباحو الجزيرة 15 رقماً قياسياً جديداً للبنان، كما حصدوا 43 ذهبية و21 فضية و18 برونزية في 114 سباقاً، وهو ما جعل النادي يتصدر معظم السباقات.
ـ شاركت بعثة من النادي، في الدورة الدولية الـ13 للناشئين، التي نظمها نادي لوهافر الفرنسي، بإشراف الاتحاد الفرنسي، وشارك في الدورة 425 سباحاً وسباحة يمثلون 43 نادياً من فرنسا وبولونيا وسويسرا ورومانيا واليونان ولبنان. وأحرزت ياسمين علم الدين 3 ذهبيات وفضية ونالت كأس أفضل سباحة في الدورة، بينما نالت نور شانوحة برونزية.
ـ شارك سباحو النادي نيبال يموت، مكرم فاتول وجورج فاتول في دورة البحر المتوسط إذ احتلوا مراكز متقدمة وحطموا 14 رقماً لبنانياً.
ـ تصدر 60 سباحاً وسباحة من النادي بطولة لبنان العامة في معظم الفئات العمرية للإناث والذكور. وحقق سباحو النادي 14 رقماً قياسياً للبنان، وحصدوا 74 ذهبية و41 فضية و29 برونزية في 166 سباقاً، مما جعل النادي يتصدر معظم السباقات، وسمي نادي الجزيرة بطلاً للبنان لسنة 2009.
ـ شارك السباحون نيبال يموت، أمينة محو، طارق الكعكي، جورج فاتول ومكرم فاتول مع المنتخب في البطولة العربية للناشئين في الأردن وحققوا 9 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين للبنان، كما حطموا 15 رقماً للبنان و8 أرقام عربية، وفاز لبنان بالمركز الثالث في الترتيب العام بين 14 دولة، وجاء ثانياً لدى الإناث.
ـ شارك السباحون وائل قبرصلي، نيبال يموت وأمينة محو مع المنتخب في بطولة العالم في إيطاليا، وحطموا 13 رقماً لبنانياً.