المرسوم 213 في 20 الجاري
زار وفد من الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة برئاسة رئيسه جان همّام رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون أبي رميا، بحضور عضو اللجنة النائب نديم الجميّل. وعرض رئيس الاتحاد رؤية الاتحاد لتفعيل الرياضة اللبنانية وارتقائها في سلّم أولويات الدولة اللبنانية.
بدوره ردّ أبي رميا بالتأكيد على العمل لما فيه مصلحة الشباب والرياضة في لبنان، والتحرك بفاعلية من أجل انتخاب لجنة تنفيذية للجنة الأولمبية. وأبلغ أبي رميا الاتحاد بأنه جرى وضع مرسوم تعديل المرسوم 213 على طاولة مجلس الوزراء، الذي سيُعقد في 20 الجاري، ممّا يُمهّد الطريق أمام اللجنة الرباعية المكلفة تسيير أمور اللجنة الأولمبية للدعوة إلى انتخابات قبل 31 الجاري.

صالح العراقي في الصفاء

بعدما وقّع على كشوف نادي الصفاء السبت الماضي، غادر المهاجم العراقي علي صالح (21 سنة) إلى بلاده لينهي بعض أعماله الخاصة قبل التحاقه بناديه الجديد غداً. وسبق لصالح أن احترف في الأردن موسمين مع اربد والفيصلي، ثم لعب مع الوحدة الإماراتي موسماً واحداً قبل وصوله إلى لبنان عبر صديقه صالح سدير الذي انضم إلى الصفاء أيضاً.

كونغ فو «بيل اوريزون»

نظّم نادي «بيل اوريزون» كاونتري كلوب دورة الأعياد في الكونغ فو ووشو بحضور رئيسه جلال الهوا، وفيما يلي أسماء المتصدّرين: نيقولا زغيب، موريس نصّار ، جيفري صابر، لؤي صبّاغ، روبرتو رحال، رولان هيكل، سيدريك نسناس وديبورا الراسي. وقاد النزالات فيكتور حداد، وفي الختام وزّعت الميداليات على الفائزين.