23 لاعباً للقاء ميانمار والكويت



غادرت بعثة منتخب لبنان لكرة القدم أمس إلى العاصمة التايلاندية بانكوك للقاء منتخب ميانمار الخميس 8 الجاري في إطار التصفيات المزدوجة لكاسي العالم 2018 وآسيا 2019.
واختار المدير الفني المونتينغري ميودراغ 23 لاعباً هم:
حراس المرمى: مهدي خليل (الصفاء)، حسن بيطار (العهد)، أحمد تكتوك (النجمة).

- لاعبو الدفاع: يوسف محمد (حر)، حمزة علي (طرابلس)، نور منصور (الصفاء)، محمد علي خان (هلمشتاد السويدي)، جوان العمري (أف أس في فرانكفورت الألماني)، وليد إسماعيل (ذوب آهن الإيراني)، معتز بالله الجنيدي (الأنصار).
- الوسط: محمد زين طحان (الصفاء)، أحمد المغربي (طرابلس)، عباس أحمد عطوي (النجمة)، حسين عواضه (العهد)، عدنان حيدر (هام كام النروجي)، رضا عنتر (هانغزو غرينتاون الصيني)، عمر الكردي (الصفاء)، هلال الحلوة (في أف أل فولفسبورغ الألماني).
- الهجوم: حسن المحمد (النجمة)، حسن معتوق (الفجيرة الإماراتي)، فيليب باولي (لوميل يونايتد البلجيكي)، حسن شعيتو (حر)، محمد حيدر (الصفاء).

لبنان في بطولة العالم الرياضية العسكرية

يشارك منتخب الجيش اللبناني في بطولة العالم الرياضية العسكرية السادسة المقامة في كوريا الجنوبية، بمشاركة 105 دول، تتنافس في 24 لعبة. وقد تألفت البعثة اللبنانية من 18 إداريا ولاعبا برئاسة رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد وإدارة المقدم أحمد عبد الله والمقدم فادي الكبي، والرائد جوزيف ضاهر، على أن يشارك الرياضيون اللبنانيون الـ14 في أربع العاب هي: الماراتون، العاب القوى، المبارزة والمصارعة الحرة والرومانية.


محمد قاسم أفضل لاعب فلسطيني

نال لاعب فريق النجمة الفلسطيني محمد قاسم لقب أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني لموسم 2014-2015 في الحفل الذي أقامته المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مدينة صيدا. وحلّ لاعب الساحل وسيم عبد الهادي في المركز الثاني، ولاعب النبي شيت محمد أبو عتيق في المركز الثالث.