بطولة الطائرة: المرحلة الثانية
تنطلق اليوم المرحلة الثانية من الدور الثاني لبطولة لبنان في الكرة الطائرة: في المجموعة الأولى من 1 إلى 7، يلعب الأنوار مع الجيش اللبناني (مجمّع المر ــ 7 مساء)، وفي المجموعة الثانية (من 8 إلى 13) يلعب: الأمن العام × دلهون (مجمّع الحريري ــ 7)، قنات × حبوب (نورث هافن ــ 21،00) والسفارة الأميركية × قيتولي (غزير ــ 21،30).
وتستكمل المرحلة، غداً، فيلعب في المجموعة الأولى، المعني مع الزهراء (مجمّع الحريري ــ 20،00) وأنفة مع البوشرية (غزير ــ 21،00). وكان قيتولي قد استهلّ مبارياته في الدور الثاني، الأحد، بفوز صعب على الأمن العام (3 ـ 2).

الدور قبل النهائي في «الصالات»

يلتقي بروس كافيه والندوة القماطية الليلة الساعة الثامنة مساء، في أولى مبارياتهما على البطاقة الثانية المؤهلة إلى الدور النهائي لبطولة كرة القدم للصالات. ويتأهل إلى النهائي الفريق الذي يسبق منافسه إلى الفوز في 3 مباريات من أصل 5 مباريات، ليقابل في النهائي فريق البنك اللبناني الكندي. وكان الندوة قد شكّل عقدة لمنافسه بفوزه عليه إياباً 5 ـ 4 وتعادله معه ذهاباً 3 ـ 3.

رستم ضيف «اكسترا تايم»

يحلّ المدير الفني لنادي النجمة ومنتخب لبنان إميل رستم ضيفاً على برنامج اكسترا تايم على شاشة الجديد (ntv) حيث تبحث معه في قضايا النجمة والمنتخب (الأربعاء ــ الساعة 4:30)، إضافة إلى فقرات منوّعة.