بدأت عميلة اختيار اللاعبين المميزين من أجل تأليف المنتخبات للبطولة المدرسية العربية. ففي نهائي كرة القدم لمدارس الضاحية الجنوبية لبيروت، فازت سمارت هاي سكول على ثانوية الشياح. وفي «الفوتسال»، تأهّلت إلى نهائي مدارس الضاحية الجنوبية ثانوية حسين علي ناصر ومدرسة البرج الدولية. وفي كرة اليد، فازت مون لاسال على الليسيه دي زار. وفي الكرة الطائرة (إناث)، فازت سن الفيل على الإنجيلية، العائلة المقدسة على الحكمة. وعند الذكور، فازت الحكمة برازيليا على الإنجيلية، المتن الشمالي على العائلة المقدسة.
وفي نهائي كرة السلة، فازت ثانوية الشياح على المروج.
وفي نهائي محافظة النبطية لكرة الصالات، فازت عين قنيا على ثانوية بنت جبيل.
وفي محافظة الجنوب، انتقلت مدرسة الميادين الدولية إلى نهائي كرة السلة (إناث) بفوزها على الإنجيلية صور، وانتقلت مدرسة المصطفى ـ صور الى نهائي السلة للذكور بفوزها على الميادين الدولية. وفي نهائيات الكرة الطائرة، فازت الفنون الانجيلية على شباب راهبات عبرا ومنارة جبل عامل على متوسطة صيدا.
وفي سلة البقاع، فازت الأنطونية زحلة على بر الياس والوطنية الاميركية على الكلية الشرقية. وفي «الفوتسال» فازت الوطنية الاميركية على زحلة الجديدة، وصولاً الى نهائي كرة اليد في بيروت، حيث فازت الثقافة الإسلامية (إناث) والليسيه عبد القادر باللقب.
وفي «طائرة» الإناث، فازت الآي سي على العاملية، سيتي سكول على عمر فروخ، علي بن أبي طالب على الآي سي، القلب الأقدس على عمر الزعني. وفي «الفوتسال» فازت الروضة على الليسيه عبد القادر والثقافة الإسلامية على الليسيه الكبرى.