جدّد بروس كافيه فوزه على مضيفه الندوة القماطية 6 - 2، في ثاني مباريات الدورة الثلاثية الفاصلة لكرة الصالات على ملعب الصداقة. وسجل للفائز قاسم قوصان (2) وجان فاضل وعلي الحمصي والعراقي مروان زورا وعباس طحان، وللخاسر هيثم عطوي ومحمد سعيّد.وبهذه النتيجة تقدّم بروس كافيه 2-0، وبالتالي ينقصه فوز واحد ليتأهّل إلى الدور النهائي لملاقاة البنك اللبناني الكندي. وسيلتقي الفريقان الثلاثاء الساعة 20.00 على ملعب مجمع الرئيس لحود. قاد المباراة الحكام فادي كالاجيان ونبيل سعيد، وعلي أمين (حكم طاولة) ومحمد شامي (رابعاً).
ديوب في الصفاء
عاد إلى بيروت لاعب الصفاء رامز ديوب قادماً من الولايات المتحدة الأميركية، وعقد فور وصوله اجتماعاً مع إدارة ناديه لشرح الملابسات التي رافقت توقيعه لأحد الفرق في ميانمار، إذ اتضح أن شهادة الانتقال الدولية كانت مزورة. وأكد رئيس نادي الصفاء عصام الصايغ أن ديوب شرح للإدارة الصفاوية كل ما رافق عملية انتقاله إلى ميانمار، مؤكداً أنه وقع ضحية خداع وكيل اللاعبين الماليزي الذي يدعى أفندي عبد الله جاكان، الذي ضلّله حين قال له اإن شهادة الانتقال الدولية أصبحت في الاتحاد الميانماري، وهو يستطيع التوقيع على كشوف الفريق الذي يريد. وبالفعل، وقّع ديوب مع النادي المعني، ليكتشف بعد ذلك أن شهادة الانتقال كانت مزوّرة، فقام بفسخ العقد فوراً، وغادر إلى الولايات المتحدة.

بيان الأنصار

أكد مجلس أمناء نادي الأنصار تمسّكه بما صدر عن رئيس النادي كريم دياب من مواقف في اجتماع نوادي كرة القدم، وما صدر عنه من بيان ومقررات بهدف إنقاذ اللعبة، أقلّه في الموسم الحالي. ودعا مجلس الأمناء رئيس الاتحاد إلى الالتزام بواجباته الإدارية وتوقيع جميع المعاملات داخل الاتحاد بما يكفل تسيير شؤون اللعبة والأندية التي تتكبد أموالاً طائلة، وعدم تعريض اللعبة بكاملها للشلل، وسرعة معالجة الخلافات الداخلية في اللجنة العليا بما يضمن الحد الأدنى من استمرارية هذا الموسم.