تنتظر ارسنال الثاني وتشلسي الثالث مباراتان صعبتان في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم، حيث يحل الاول ضيفاً على استون فيلا، ويستضيف الثاني برمنغهام.ويتعيّن على ارسنال وتشلسي (يملك مباراة مؤجلة) ان يتخطيا منافسيهما من اجل انتزاع الصدارة من مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي افتتح المرحلة، السبت الماضي، بانتصار كبير على هال سيتي 4-0 سجلها جميعها مهاجمه واين روني.
وتأجلت مباراة ستوك سيتي مع مانشستر سيتي الى 14 شباط لارتباط الاخير بإياب نصف نهائي كأس الرابطة مع مضيفه وجاره مانشستر يونايتد (الذهاب 2-1).
وهنا البرنامج (بتوقيت):
- الثلاثاء:
بورتسموث × وست هام (21،45)
توتنهام × فولام (21،45)
ولفرهامبتون × ليفربول (21،45)
بولتون × بيرنلي (22،00)
- الاربعاء:
استون فيلا × ارسنال (21،45)
بلاكبيرن × ويغان (21،45)
تشلسي × برمنغهام (21،45)
افرتون × سندرلاند (21،45)
ستوك سيتي × مانشستر سيتي (تأجلت)
■ كشف البرازيلي روبينيو، الذي لا يشعر بالاستقرار في فريقه مانشستر سيتي الانكليزي، انه متأكد بنسبة 90 في المئة من انه سيعود الى صفوف فريقه القديم سانتوس في بلاده.
وقال روبينيو لمحطة «غلوبو» البرازيلية التلفزيونية: «كل شيء يسير في الطريق الصحيح. من المؤكد بنسبة 90 في المئة ان الصفقة ستُبرم. سانتوس يريد ضمي لمدة عام لكن مانشستر سيتي وافق على ان تكون المدة ستة أشهر. سيتم التوصل لاتفاق خلال اليومين أو الايام الثلاثة المقبلة».
من جهة اخرى، ذكر نادي ارسنال الانكليزي ان مدافعه السويسري الدولي فيليب سندروس انضم الى افرتون على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

إيطاليا

يُستكمل اليوم الدور ربع النهائي من كأس ايطاليا بعد افتتاحه الاسبوع الماضي بالمباراة التي فاز فيها فيورنتينا على لاتسيو 3-2، حيث يلتقي الليلة روما مع كاتانيا (22،00)، وغداً ميلان مع اودينيزي (22،00)، وبعد غدٍ انتر ميلانو مع يوفنتوس (21،45).

فرنسا

يفتتح اليوم دور الـ16 من كأس فرنسا بلقاءين، اذ يلعب اوسير مع سيدان، وفان مع غرونوبل (20،00) ويستكمل غداً حيث يلتقي كولمار مع بولونيي سور مير (19،00) ونانسي مع بلابينيك (20،00).
■ في الدور ربع النهائي من كأس رابطة الاندية الفرنسية المحترفة يحل بوردو ضيفاً على لو مان اليوم (21،45). ويستكمل هذا الدور غداً بثلاث مباريات: لوريان مع ليون (18،00)، غانغان مع تولوز (19،45) ومرسيليا مع ليل (21،45).

المانيا

أقال نادي فولسبورغ الالماني، بطل الموسم الماضي، مدربه ارمين فيه بعد النتائج المخيبة التي سجّلها الفريق بإشرافه وآخرها سقوطه على ارضه امام كولن 2-3 في الدوري المحلي وتراجعه الى المركز العاشر.
وأعلن فولسبورغ تعيين لورنز غونتر كوستنر مدرب الفريق الرديف، للإشراف على الفريق الاول حالياً بانتظار اختيار بديل له.
ويبدو نجم منتخب ألمانيا في الثمانينيات برند شوستر مرشحاً بقوة للحلول مكان فيه الذي كان قد تسلّم الاشراف على الفريق مطلع الموسم الحالي خلفاً لفيليكس ماغات المنتقل بدوره الى نادي شالكه.
(أ ف ب، رويترز)