قرر الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة صرف مبلغ عشرة آلاف دولار أميركي إلى كلّ من بطل لبنان الشبيبة البوشرية ووصيفه الأنوار الجديدة مساهمة من الاتحاد لتدعيم صفوفهما في بطولة الأندية العربية المقبلة، في العاصمة المصرية القاهرة، مع التمنّي لهما بالتوفيق وتسجيل نتائج مشرّفة للكرة الطائرة اللبنانية، وذلك في اجتماع اللجنة الإدارية للاتحاد التي عقدت الاثنين في مقر الاتحاد. كذلك قدّم رئيس الاتحادي جان همام مساهمة شخصية بمبلغ 5 آلاف دولار إلى ممثلي لبنان في الاستحقاق العربي. وسيصرف الاتحاد مبلغ 5 آلاف دولار إلى كلّ ناد يتأهل إلى المشاركة في الدور الثالث (الفاينال سيكس) من بطولة لبنان.
واتخذ المجتمعون أيضاً سلسلة مقررات أبرزها: مشاركة اتحاد الكرة الطائرة في الندوة العربية العسكرية الثالثة للطب الرياضي من 26 حتى 28 الجاري، وتسمية رياض نصير وعبد الله خزغل لحضورها، وتكليف عضوالاتحاد إميل جبور حضور افتتاح جلسات اللجنة الفنية للاتحاد العربي لإطلاق البطولة العربية المدرسية الـ18 التي دعت إليها المديرية العامة للتربية ـ اللجنة العليا للأنشطة التربوية المدرسية، وأخذ العلم بالتهنئة الواردة من الاتحاد الكويتي لانتخاب نائب رئيس الاتحاد علي خليفة في مجلس إدارة الاتحاد العربي، والموافقة على انضمام نادي نورث هافن (القلمون) إلى عائلة الاتحاد، وتأكيد ترشيح رئيس الاتحاد جان همّام إلى عضوية اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية، وتكليف خليفة حضور افتتاح أسبوع الصداقة اللبنانية ـ الإيرانية، وإقرار برنامج بطولة لبنان للدرجةالثالثة التي ستنطلق في 23 آذار، وإقرار برنامج بطولة لبنان للسيدات التي ستنطلق في 13 آذار، وإقرار برنامج بطولة الفئات العمرية التي ستنطلق في 7 آذار المقبل، وتوزيع البرامج على الأندية، وتغريم نادي قنات خمسمئة ألف ليرة لبنانية بسبب تعرّض لاعبيه علاء يمق وجوزف خرما للحكم داني حبيب، وتغريم نادي الزهراء مبلغ مليون ليرة لبنانية وذلك لسوء سلوك مدربه فوزي الفرّي وتحذيره من تطبيق عقوبة التوقيف بحقه في حال التكرار.
وشكر الرئيس أنطوان شويري على مساهمته بمبلغ مئة ألف دولار أميركي للاتحاد، والموافقة لرئيس الاتحاد بالتعاقد مع المدرب التونسي منير قاره لتدريب منتخب لبنان بعد الاطلاع على سيرته الذاتية، على أن يبدأ مهماته في 1 أيار، والموافقة لنادي الأنوار على الاستعانة بلاعب المنتخب الوطني ميلوس ستافينوفيتش خلال بطولة الأندية العربية.


أنفة يثأر من القلمونوعلى ملعب غزير، تغلب الأمن العام على السفارة الأميركية 3 - 1 (25-11، 20-25، 25-17، 25-19). ويلتقي اليوم الرياضي قيتولي مع الرياضي حبوب في مجمّع لحود (الساعة 19:15).