«BFA» في دورة أيانابا القبرصية

ينافس فريق من بيروت فوتبول اكاديمي للاعبين مواليد عام 2006 في دورة أيانابا القبرصية الدولية لكرة القدم، التي تجمع كل سنة فرقاً اوروبية عدة، وتمثّل فرصة للاعبين الصغار من اجل اختبار نوعٍ آخر من الاحتكاكات الكفيلة برفع مستواهم بعيداً من تلك التي عرفوها على الصعيد المحلي.
وكان فريقٌ من بيروت فوتبول اكاديمي قد بلغ الدور ربع النهائي في الدورة التي اقيمت العام الماضي في الجزيرة القريبة. ويأمل القيّمون على الاكاديمية التي سجّلت نتيجة لافتة اخيراً بتتويج فريقها بلقب دوري الاشبال، ان يستفيد اللاعبون من هذه التجربة لتظهيرها في الملاعب اللبنانية. وقال رئيس البعثة فابيو سعادة: "هذا النوع من الدورات يعطي الصغار الخبرة الضرورية التي يحتاجونها مستقبلاً، لذا فان المشاركة فيها ضرورية". وتابع: "نتطلع الى تطوير اداء هؤلاء الموهوبين الصغار وتسجيل حضورٍ لافت في هذه الدورة كما جرت العادة".

15 مدرسة في «فوتسال» الحكمة
برعاية الخوري جان – بول أبو غزالة رئيس مدرسة الحكمة في بيروت، ينظّم قسم الرياضة الدورة المدرسيّة في الفوتسال، اليوم وغدٍ، بمشاركة 15 مدرسة خاصة هي: لويز ﭭكمان وبرمانا هاي سكول والقلب الأقدس والآباء الأنطونيون والقديسة ريتا – ضبية والورديّة وﭭال بير جاك وسيدة النجاة وسيدة الناصرة والأهليّة سكول والمدرسة المعمدانيّة والإنجيليّة اللويزة والحكمة بيروت وجديدة المتن وعين الرمانة.

مشاركة لبنانية في اضاءة الشعلة الاولمبية
شارك طوني طراف (اتحاد الكرة الطائرة) وكريستيان الحاج (الجامعة الانطونية) في مراسم اضاءة الشعلة الاولمبية للالعاب الاولمبية الصيفية ريو 2016 التي اقيمت في مدينة اولمبيا اليونانية.