برونزية لطارق أبو معشر في التزلّج


أحرز المتزلج اللبناني طارق أبو معشر (22 سنة) ميدالية برونزية في بطولة الياتروس اليونانية الدولية للتزلج على الماء في أسلوب التعرّج للفئة المفتوحة. وسبق لأبو معشر أن خضع لتدريبات مكثفة في اليونان لمدة شهر قبل المشاركة في البطولة الدولية المذكورة التي تستقطب أبرز المتزلجين في العالم.

يشار الى أن أبو معشر، الذي يعتبر أحد أبرز المتزلجين في لبنان والمنطقة ويتدرب ثلاث مرات أسبوعياً، أحرز في الآونة الأخيرة لقب لبنان للألواح المائية ولقب بطولة الشرق الأوسط الثالثة التي نظمها الاتحاد اللبناني للتزلج المائي في تموز الفائت في النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

الترياتلون الدولي في البترون

نظمت بلدية البترون سباق الترياتلون الدولي السنوي الرابع بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للعبة، وذلك في منتجع سان ستيفانو البترون، بمشاركة 120 رياضياً ورياضية من دول: أوكرانيا، بريطانيا، الولايات المتحدة، فرنسا، ألمانيا، جنوب أفريقيا، الأردن، سوريا ولبنان. وفي النتائج النهائية للسباق لفئة سبرينت الذي تضمن سباحة 750 م، دراجات هوائية 20 كلم وضاحية 5 كلم، فقد حلّ أول عند الرجال كريم عثمان (الأردن)، يليه علي زعبي (سوريا) ثم يزيد خورما (الأردن). و عند السيدات، فقد حلّت أولى وصال سلوكي (لبنان)، تليها ليندساي نادر (لبنان) ورينا كولينان (جنوب أفريقيا).
وفي فئة أولمبيك الذي تضمن سباحة 1500 م، دراجات هوائية 40 كلم وضاحية 10 كلم، فقد حلّ أول عند الرجال محمد ماسو (سوريا)، ثم تييري ديبولا (فرنسا)، ويليه برندان كنيببللي (ألمانيا). وعند السيدات، حلّت أولى ترايسي خياط (لبنان) تليها ميراي طرابلسي (لبنان).
وفي فئة الفرق، فقد حل أول فريق هومنتمن بقيادة سيمون بانوسيان، ثم بي تيم وك. م. ل.

سباق "كريتيريوم لبنان الـ24"

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة "سباق كريتيريوم لبنان الـ24" للمركبات ذات الدفع الرباعي (4x4) الأحد المقبل في عيون السيمان (كفردبيان). ويندرج السباق في إطار الجولة الثانية من بطولة لبنان للعام الجاري. وانطلقت عملية تسجيل المشاركين في السباق في مكتب الراليات التابع للنادي المنظّم، على أن يقفل باب التسجيل عند الساعة الرابعة من بعد ظهر غدٍ الخميس. وسيقام الفحص التقني والتدقيق الإداري مساء الجمعة في مقر النادي المنظّم في الكسليك.