أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم جملة مقررات، أهمّها:

ـــــ الاعتذار عن عدم الاستمرار في المشاركة في تصفيات بطولة آسيا للشباب (دون 19 سنة) المقررة في إيران بين 8 و16 الجاري نتيجة للشروط المالية المتناقضة مع قواعد البطولة.
ـــــ تغريم نادي الصفاء مليون ليرة، نتيجة لما بدر من بعض مشجعيه من سلوك غير رياضي خلال مباراته مع الحكمة.
ـــــ إقامة دورة صقل للحكام في بيروت من 5 إلى 8 كانون الثاني 2010، بإشراف العميد فاروق بوظو، على أن تقام الدروس النظرية في فندق كومودور والعملية في ملعب الصفاء.
ـــــ تسمية الحكم حيدر قليط للمشاركة في دورة إعداد محاضري التدريب البدني التي ينظّمها «الفيفا» في السعودية من 20 إلى 22 الجاري.
ـــــ المشاركة في مهرجان آسيا للأولاد دون 14 سنة الذي سينظّمه الاتحاد الآسيوي في قطر من 21 شباط إلى 6 آذار 2010. على أن يُختار المشاركون لاحقاً.


نقل مباريات نادي النهضة بر الياس من ملعب الخيارة
ـــــ جدولة مباريات الأسبوع السابع من البطولة وفق الآتي: السبت في 5 الجاري: الساحل × التضامن (الصفاء ـــــ 2.15) والأنصار × الصفاء (البلدي ـــــ 4,30). والأحد في 6 منه: الغازية × الأهلي (صيدا)، المبرة × الراسينغ (البلدي)، الإصلاح × العهد (صور) والحكمة × النجمة (برج حمود)، وجميعها تنطلق الساعة 2،15. ويغيب عن المرحلة بداعي الإيقاف: محمد حمود ووليد شحادة (الحكمة)، علي الأتات (المبرة) وبابي سيسي (النجمة) لمباراتين.
ـــــ نقل مبارتَي نادي النهضة بر الياس مع الاجتماعي وهومنمن من ملعب الخيارة في البقاع إلى جونية، نتيجة اقتحام مشجعيه لأرض الملعب وملاحقة حكم مباراتهم مع الإخاء الأهلي عاليه.
ـــــ اعتماد ملعب السلام زغرتا في المرداشية لإقامة مباريات السلام في مرحلة الإياب على أرضه.
ـــــ تخسير الحرية مجدل عنجر بنتيجة (0ـــــ2) لتغيّبه عن لقاء الرياضي برجا في بطولة الدرجة الثالثة، وشطب 6 نقاط من رصيده، وتغريمه بـ515 ألف ليرة.