سقط الأهلي في فخ التعادل مع مضيفه الاتحاد السكندري 1ـ1، أمس، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم. وسجل للاتحاد محمد ناجي (30)، وللأهلي أحمد حسن (59). ورفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الأول بفارق خمس نقاط عن الإسماعيلي الذي صعد إلى مركز الوصيف بعد فوزه على اتحاد الشرطة بهدف سجله المعتصم سالم (50)، مستفيداً من تعادل بتروجيت مع بترول أسيوط بهدف لمحمد كوفي (90 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لبهاء بري (70).ولقي الزمالك الهزيمة السادسة له هذا الموسم، وجاءت على يد حرس الحدود بهدف لأحمد مجدي (90 من ركلة جزاء)، مقابل هدفين لأحمد عبد الملك (46) وعبد السلام نجاح (79).
واستعاد الزمالك جزءاً من الحماسة والجدية في الأداء، لكنه لم يوفّق ليهبط إلى المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة. وكان الزمالك يخوض مباراته الأولى بقيادة مدربه الجديد حسام حسن.
وتعادل المقاولون العرب مع المصري بهدف لعلاء كمال (35 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لأحمد عثمان بلية (87 من ركلة جزاء).
وفاز انبي على المنصورة بهدف للعاجي دي فونيه (53). وفاز طلائع الجيش على الإنتاج الحربي بهدفين للعاجي دودزي (20) وعامر صبري (83)، مقابل هدف لأحمد زغلول (59). كذلك تغلب الجونة على غزل المحلة بهدف لأحمد عمران (45).

الدوري السعودي

انتزع الشباب التعادل من الهلال 2ـ2 في «دربي» الرياض أمس في المرحلة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم. وسجل البرازيلي تياغو نيفيز (25) ومحمد الشلهوب (38) هدفي الهلال، والبرازيلي كماتشو (45 و68 من ركلة جزاء) هدفي الشباب.
وفي مباراة ثانية، تغلب الحزم على نجران 4ـ2. سجل للفائز وليد الجيزاني (27 و44) والمغربي صلاح الدين عقال (70) وسعد الزهراني (90) أهداف الحزم، والحسن اليامي (33) والأردني أنس بني ياسين (36) هدفي نجران. وتستكمل المرحلة اليوم الجمعة فيلتقي النصر مع الفتح والوحدة مع الرائد.

الدوري السوري

تحفل المرحلة الثامنة من الدوري السوري لكرة القدم بلقاءات قوية وصعبة قد تؤدي نتائجها دوراً مؤثراً في قلب خريطة الترتيب. وتنطلق المرحلة، اليوم، إذ تقام ست مواجهات فيلتقي الوثبة مع أميّة المتصدر، وتشرين مع الكرامة، حامل اللقب، في اللاذقية، ويلعب الجزيرة مع ضيفه المجد، ثاني الترتيب، وفي حلب مواجهة جماهيرية بين الاتحاد والوحدة، ويلتقي في العاصمة الجيش مع النواعير. وتختتم المرحلة غداً السبت في دمشق بلقاء الشرطة مع عفرين.


الأندية العراقيّة مهدّدة بالاستبعاد