الدنا ثانياً في فروسيّة دمشق
حلّ بطل لبنان في فروسية القفز مليح الدنا على «شون فراو» في المركز الثاني لـ«ميني غران بري» من دون أي خطأ في الجولة الأولى وفي جولة التمايز، في بطولة دمشق الدولية للقفز CSI (نجمتان) وقد تأهّل للميني غران بري 26 فارساً وفارسة، وحلّ كريم فارس على «ووتر روس أر» في المركز 11، وسيسيل الصلح على «فارانكا» في المركز 26. ونال الدنا إلى الجائزة التقديرية، جائزة مالية للمركز الثاني قدرها 1680 دولاراً، فيما بلغ مجموع الجوائز المالية للميني غران بري 8000 دولار أميركي.

الشانفيل يواجه الجلاء اليوم

يلتقي فريقا الشانفيل اللبناني والجلاء السوري، اليوم، عند الساعة 18.30، ضمن المجموعة الأولى لدورة حلب الدولية لكرة السلة. وسيتأهل الفائز إلى نصف النهائي مباشرة، في حين يلعب الخاسر مع ثالث المجموعة الثانية على بطاقة نصف النهائي الثانية.

استعداد هوبس للتايكواندو

اختتم فريق هوبس بالتايكواندو استعداداته لبطولة لبنان العامة، المقررة غداً الأحد، في مجمع إميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانة، بمعسكر تدريبي نظّمه في هوبس انطلياس يومي السبت والأحد الماضيين، تلاه برنامج تدريب لخمسة أيام بإشراف مسؤولة الأنشطة الرياضية أماني الهق والمدرب نادر سيف الدين، ومشاركة اللاعبين محمد همدر وكريم همدر ووسيم سليمان وحسن ناصيف وفرح غزيري وزينب حسن وعلي مغنية ويارا الأسعد.

الخيام تكرّم بطلتها ليا فرحات

لمناسبة إحراز البطلة ليا أسعد فرحات (15 سنة) الميدالية الذهبية في بطولة آسيا في الجودو لوزن 57 كلغ، ستقيم بلدة الخيام الحدودية حفلاً تكريمياً على شرفها اليوم (6مساءً) وذلك في مركز الطويل. مسيرة ليا في الجودو حافلة بالإنجازات، وعلى ضوء إنجازها الأخير تأهّلت للمشاركة في بطولة العالم 2010، ويشرف على تدريبها مدرّب منتخب لبنان فادي صيقلي.

«انتر كامبوس» جونية

تقديراً لنتائج الفريق اللبناني في مونديال انتر كامبوس الذي أقيم في فلورنسا، وصل إلى بيروت، أمس، وفد من قيادة المشروع العالمي في ميلانو، وذلك لافتتاح فرع جونية غداً الأحد (11،30 ق.ظ) على ملعب جونية البلدي بمشاركة 200 لاعب واعد.

المرصد الرياضي

تساءل فتى من جمهور كرة القدم: كيف يُغرّم اتحاد اللعبة نادياً لدخول جمهوره إلى أرض الملعب، والجمهور أصلاً ما زال ممنوعاً من دخول الملاعب؟ ولماذا لا يُغرّم الاتحاد على دخول الجمهور؟
(الأخبار)