العهد بطل الأشبال
أحرز فريق العهد لقب بطولة الأشبال في كرة القدم بتعادله مع فريق الشباب العربي 1 - 1، ليتصدّر المربع الذهبي بسبع نقاط دون أي خسارة. وكان العهد يكفيه التعادل في المباراة ليحرز اللقب. سجل للعهد حسين حرب وسجل عبد الله مرحبا للشباب العربي، الذي وصل إلى النهائي للمرة الثالثة، بعد أن أحرز البطولة مرتين. وسلّّم نائب رئيس الاتحاد ريمون سمعان والإداري ناصر بختي الكأس للفائز.

سباق المعهد الأنطوني

برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، نظّم نادي المعهد الأنطوني الرياضي (بعبدا) سباق الاستقلال الثالث للبدل، السبت، بمشاركة 125 عدّاءً وعدّاءة، بينهم أربعة مكفوفين. وانطلق السباق من قلعة الاستقلال في راشيا ومرّ في بلدات مجدل عنجر وبر الياس وشتوره والمريجات وصوفر وبحمدون وعاليه والكحالة والحدث وصولاً إلى قصر بعبدا. وفي القصر الجمهوري، تسلّم الرئيس العلم اللبناني وعلم النادي الأنطوني من العدّائين، ثم زُرعت شجرة أرز في باحة القصر.

امتحانات لـ67 حكماً جديداً

أجرى 67 راغباً في الانضمام إلى مجال التحكيم الكروي في لبنان (كرة قدم وكرة صالات) امتحانات خطية، أمس، في قاعة الملعب البلدي، تحت إشراف لجنة الحكام ممثّلة بسبع فلاح ونبيل عياد وطالب رمضان ومحمد حاطوم. وسيصار إلى دعوة الناجحين لاحقاً لإجراء الاختبارات.

كأس الاتحاد للملعب المالي

توّج الملعب المالي بطلاً لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد فوزه، السبت، في مباراة إياب الدور النهائي على وفاق سطيف الجزائري بركلات الترجيح 3 - 2 لانتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بتقدمه 2 - 0، وهي النتيجة ذاتها التي انتهى عليها لقاء الذهاب لمصلحة وفاق سطيف.

العطية بطلاً للشرق الأوسط

أحرز القطري ناصر صالح العطية مع ملاحه الإيطالي جيوفاني بيرناتشيني، على متن سوبارو إيمبريزا «ن 15»، لقب رالي دبي الدولي الذي مثّل الجولة السابعة والأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، مبتعداً بفارق 2،31،3 دقيقة عن وصيفه السائق الإماراتي الشيخ عبد الله القاسمي مع ملاحه البريطاني ستيف لانكستر (سوبارو إيمبرزا). كذلك تقدم العطية على مواطنه مسفر المرّي مع ملاحه ستيف لانسكتر على متن سوبارو إيمبرزا بفارق 5،48،6 دقائق.

القرعة الآسيوية

تُسحب اليوم قرعة الدور الأول من مسابقة دوري أبطال آسيا في كوالالمبور، بمشاركة 32 فريقاً ستوزّع على 8 مجموعات تضم كل واحدة 4 فرق.
من جهة أخرى، سيضطر الاتحاد الآسيوي إلى إقامة قرعة خاصة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بانتظار حسم موضوع مشاركة الفرق العراقية في البطولة.