اختير مدرب منتخب لبنان لكرة القدم للصالات دوري زخور ضمن الجهاز الفني لمنتخب نجوم العالم الذي سيواجه البرازيل بطلة العالم في مباراتين استعراضيتين تستضيفهما مدينتا ناتال وجواو بيسوا في 27 و28 الجاري.وكشف الاتحاد البرازيلي في موقعه على شبكة «الإنترنت» عن التشكيلة النهائية لمنتخب نجوم العالم، وعن الجهاز الفني الذي سيكون بإشراف المدربين: الأرجنتيني المخضرم فرناندو لارانياغا (65 عاماً) والكرواتي ميكو مارتيتش (45 عاماً)، فيما سيشغل زخور مهمة المدرب المساعد.
وعلّق زخور على اختياره للقيام بدور فني في هذا الحدث المميّز، بالقول: «كانت مفاجأة سارّة بالنسبة لي، وهي إنجاز جديد يضاف إلى لعبة كرة الصالات في لبنان. كما أنه شرف كبير لي أن أقف إلى جانب مدربين معروفين، مثل لارانياغا ومارتيتش، إذ إن الأول حاز سمعة عالمية بعد قيادته منتخب بلاده سابقاً إلى لقب بطل أميركا الجنوبية على حساب البرازيل تحديداً، بينما يجوب الثاني العالم محاضراً في اللعبة بفعل الثقافة العالية التي يملكها».
وأضاف زخور «من الجيّد الحضور أيضاً في التمارين وعلى أرض الملعب بين أفضل لاعبي العالم، والأهم أنني سأكون إلى جانب ممثل لبنان الأول في هذا الحدث لاعبنا خالد تكه جي لدعمه معنوياً وفنياً».
يذكر أن زخور لا يشرف على أي فريقٍ حالياً في الدوري اللبناني لكرة الصالات رغم تلقيه عرضين، إذ يفضّل التركيز على المنتخب.
انطلاق مرحلة الإياب
وتنطلق، اليوم، الثلاثاء مرحلة الإياب بثلاث مباريات، حيث يخوض بروس المتصدر مباراة سهلة مع الصداقة صاحب المركز الأخير على ملعب الصداقة (الساعة 17.00)، الذي سيحتضن مباراة أخرى بين البنك اللبناني الكندي الثاني وأولمبيك صيدا الخامس (19.00).
أما الندوة القماطية الذي تراجع إلى المركز الرابع في ختام الذهاب، فيلتقي قوى الأمن الداخلي الثالث، على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي (20.00).