الصّفاء والأنصار اليوم
يعاد، اليوم، لقاء الأنصار (الرابع بـ12 نقطة) والصفاء (خامس بفارق 3 أهداف)، كاملاً على ملعب صيدا (الساعة 14:15) ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري اللبناني. وكانت مباراتهما، الأحد، قد توقفت (د 32) بسبب الأمطار مع تعادل سلبي.

قمّتان صعبتان في الطائرة وخسارة عربية للقلمون

ستكون مباراتا اليوم بين القلمون والانطلاق أنفة على ملعب نورث هافن (الساعة 20:00) والزهراء طرابلس مع الجيش اللبناني على ملعب الشبيبة حامات (الساعة 19:30)، في واجهة المرحلة الرابعة من بطولة لبنان للدرجة الأولى.
وتفتتح المرحلة، اليوم، بأربع مباريات، ويلتقي أيضاً فريق السفارة الأميركية مع ضيفه المعني صيدا على ملعب الرياضي غزير (19:00)، ويلعب الأنوار الجديدة مع الإنعاش الاجتماعي قنات على ملعب مجمع المر (19:00).
وتستكمل المرحلة غداً، فيلتقي الطلائع دلهون مع الشبيبة البوشرية حامل اللقب، في صيدا (الساعة 19:00)، ويلعب الرياضي حبوب مع الرياضي قيتولي على ملعب بيبلوس في جبيل.
وفي البطولة العربية للسيدات،في القاهرة، تعرض فريق القلمون لخسارة كبيرة أمام الأهلي المصري 3-0 (25-5، 25-12، 25-15). وتقام البطولة بمشاركة 5 أندية بنظام الدوري من مرحلة واحدة. وسيلعب القلمون مباراته المقبلة مع الشمس المصري.

تكريم شاكر

كرّمت اللجنة المنظمة لدورة حلب الدولية نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة جودت شاكر بصفته ممثلاً لرئيس الاتحاد العربي الأمير طلال بن بدر، كما كرّمه رئيس نادي الجلاء السوري (مستضيف البطولة) لمناسبة انتخابه رئيساً لدول المشرق العربي.

لبنان واستضافة «الطاولة» الآسيوية

انتُخب اللبناني وائل نور الدين عضواً في اللجنة الفنية للاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة، خلال انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد في الهند، وتقدّم نور الدين بطلب استضافة لبنان بطولة آسيا عام 2011، ويعلن البلد المضيف في أيار المقبل خلال الجمعية العمومية المقررة في روسيا على هامش بطولة العالم.

دورة حكام لاتحاد «اليد»

ينظّم الاتحاد اللبناني لكرة اليد دورة للراغبين في إجراء دورة تحكيمية تؤهّلهم للانتساب لاحقاً إلى طواقم الحكام في الاتحاد، وتمتد الدورة لأربعة أيام، سيراعي فيها الاتحاد أعمار المشاركين بغية إيصال المجلّين للشارة الدولية. ويحاضر فيها: حلمي شعيب، مازن ديب ومحمد حيدر، ويشرف عليها رئيس لجنة الحكام زاهي موسى.