strong>سجّل النجم ألن أيفرسون عودة خاسرة إلى فريقه السابق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الخاسر أمام دنفر ناغتس، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، الذي شهد فوزاً آخر ليوتا جاز على سان أنطونيو سبرز
حصد ألن أيفرسون الخيبة في ظهوره الأول مع فريقه القديم ـ الجديد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الذي سقط أمام دنفر ناغتس 83-93، في مباراة تألق فيها تشاونسي بيلابس بتسجيله 31 نقطة.
واحتشدت الجماهير لمتابعة عودة أيفرسون إلى فريقها، حيث سجّل دخولاً استعراضياً، لكنه اكتفى بـ11 نقطة في 37 دقيقة، وهو قال: «شعرت بأنني عدت إلى بيتي. لقد صعّب الجمهور المهمة عليّ، لأنني توتّرت أكثر من العادة».
وكانت المباراة متكافئة حتى تسجيل دنفر أول 14 نقطة في الربع الأخير، وسار نحو فوزه الرابع على التوالي ملحقاً الخسارة العاشرة على التوالي بفيلادلفيا.
وكان النيجيري أندريه إيغوودالا الأفضل لدى الخاسر بـ31 نقطة، وأضاف ثاديوس يونغ 21 نقطة. أما في صفوف الفائز، فأضاف كارميلو أنطوني 14 نقطة (المباراة الأولى في الموسم التي يسجّل فيها تحت 20 نقطة)، تاي لوسون 12 نقطة وجاي آر سميث 11 نقطة.
وتفوّق يوتا جاز للمرة الثالثة هذا الموسم على سان أنطونيو سبرز بنتيجة 104-101.
وتقدّم سان أنطونيو بفارق 15 نقطة في الشوط الأول، لكن صاحب الأرض ردّ بقوة في الربع الثالث (37-19) وأجبر ضيفه على اللحاق به في الربع الأخير.
ورغم تحقيقة أعلى رصيد له مع سبرز، لم تكن نقاط البديل مات بونر الـ28 كافية لأنه أهدر سلة الفوز قبل 1.9 ثانية على نهاية وقت المباراة.
وتألق ديرون وليامس في صفوف الفائز مسجلاً 17 نقطة و11 تمريرة حاسمة، وكارلوس بوزر بـ27 نقطة، وروني بروير بـ17 نقطة و10 متابعات. وأضاف تيم دنكان 23 نقطة و11 متابعة للخاسر والفرنسي طوني باركر 22 نقطة و5 تمريرات حاسمة.
وفي مباراتين أخريين، فاز نيويورك نيكس على بورتلاند ترايل بلايزرز 93-84، وأوكلاهوما ثاندر على غولدن ستايت ووريرز 104-88.
وهذا برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز - مينيسوتا تمبروولفز، بوسطن سلتيكس - ميلووكي باكس، شيكاغو بولز- نيوجرسي نتس، دالاس مافريكس - فينيكس صنز، تشارلوت بوبكاتس - دنفر ناغتس، نيو أورليانز هورنتس - ساكرامنتو كينغز، ممفيس غريزليس - كليفلاند كافالييرز، لوس أنجلس كليبرز - أورلاندو ماجيك.
(أ ف ب)