7 ميداليات «تايكواندو» لهوبس
أحرز نادي هوبس في التايكواندو 7 ميداليات (ذهبيتان وفضية وأربع برونزيات) في بطولة لبنان العامة، التي نظّمها اتحاد اللعبة الأحد الماضي في مجمّع إميل لحود الرياضي العسكري، وأحرز الميداليات: كريم همدر وفرح غزيري (ذهب)، يارا الأسعد (فضة) وعلي مغنية ووسيم سليمان ومحمد همدر وزينب حسان (برونز)، ويدرّبهم نادر سيف الدين.

اجتماع الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ

شارك رئيس الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــــ سافات عبد الرحمن الريس ونائبه الدكتور وليد قصاص، في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ، التي عقدت في العاصمة الأردنية عمّان. وجاء في أبرز مقرراتها: إضافة أسلوب الـK1 إلى أنشطة الاتحاد، وإقامة البطولة العربية الأولى للفنون القتالية ما بين 10 تموز المقبل و20 منه في عمّان.
وجاءت حصة الاتحاد اللبناني من لجان الاتحاد وأنشطته كالآتي: عبد الرحمن الريس رئيساً للجنة الفنية، ووليد قصاص رئيساً للجنة المدربين وعضواً في اللجنة الفنية، وقاسم النونو عضواً في لجنة العلاقات العامة وتنمية الموارد، ورضا مسلماني عضواً في لجنة الحكام، والزميلة مديانا حميدي صقر عضواً في اللجنة الإعلامية، ويوسف شاهين عضواً في لجنة الاحتراف. وتمّت تسمية لبنان لاستضافة دورة الحكام العربية في الأسبوع الأول من آذار 2010.

بطولة لبنان للسكواش

ينظم الاتحاد اللبناني للسكواش بطولة لبنان العامة للعبة لعام 2009 للرجال والسيدات في مختلف الفئات العمرية. وتنطلق المنافسات غداً ولغاية 18 الجاري، على ملاعب الجمهور والمون لاسال والكورنر سبور ـــــ بيروت، علماً بأن الحفل الختامي لتوزيع الجوائز سيقام في نادي المون لاسال.

دورة إيلين عبود الرياضية

أقامت المدرسة الإنجيلية اللبنانية في صور دورة إيلين عبود الرياضية الخامسة بمشاركة 18 مدرسة، وذلك في ألعاب القوى وكرة القدم وكرة السلة، وفي النتائج تصدّرت: الإنجيلية صور في كرة القدم للإناث والذكور، الإنجيلية اللويزة في كرة السلة (ذكور ـــــ مواليد 92) وسيدة الجمهور (96) والقلعة صيدا لفئة الإناث. ووزعت الجوائز بحضور مدير مدرسة الإنجيلية ناجل وايت ومسؤولي الرياضة، ومنظّمي الدورة: محمد محفوظ والأستاذ حسن زهير.

كاخيا في «لقاءات رياضية»

يحلّ رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلّة بيار كاخيا ضيفاً على برنامج «لقاءات رياضية» في إذاعة صوت الشعب، حيث يتناول الحوار أوضاع كرة السلة اللبنانية عشية انطلاق بطولتها وقبل أيام على تسمية أصحاب بطاقات الدعوة الأربع إلى مونديال تركيا الصيف المقبل حيث لبنان مرشح لنيل إحداها. يبثّ البرنامج اليوم ــ الساعة 16.30 (على الموجتين 103.7 و104 أف أم).