البوشرية يتابع بلا خسارة
أبقى الشبيبة البوشرية على سجله خالياً من الهزائم عندما تغلب على طلائع دلهون 3-1 (25-18، 25-27، 25-16، 25-15) في صيدا، في ختام المرحلة الرابعة من بطولة لبنان للكرة الطائرة. قاد المباراة الحكمان الدولي الياس وهبة والاتحادي محمد البابا. وعلى ملعب بيبلوس، فاز الرياضي قيتولي على الرياضي حبوب 3-1 (25-21، 23-25، 27-25، 25-22). قاد المباراة الحكمان الدولي بسام الجميل والاتحادي جورج صعب.

لقب الجامعات لـ«اللبنانية»

أحرزت الجامعة اللبنانية لقب مسابقة كرة القدم لبطولة الجامعات بفوزها في المباراة النهائية على جامعة بيروت العربية (3-1)، فيما أحرزت جامعة AUST الأشرفية المركز الثالث بفوزها على جامعة البلمند
(2 - 1)، على ملعب النجمة.
ووزّع عضو الاتحاد الجامعي ورئيس لجنة كرة القدم فواز عواضة ونائب رئيس الاتحاد عبد الرحمن غزال ومارون خوري وزياد سعادة الكؤوس والميداليات المقدمة من قبل جامعة المنار طرابلس على الفائزين. وتختتم الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا دورتها في كرة القدم اليوم عند الساعة 16.30.
وتنظم الجامعة الأميركية، بعد غدٍ الجمعة، مسابقة في السباحة ابتداء من الساعة 6 مساء، وسباق الضاحية السبت ابتداءً من الساعة الثانية بـعد الظهر.
وتقيم جامعة هايكازيان دورتها الثالثة في كرة الطاولة، السبت، بإشراف الاتحاد الجامعي ابتداءً من الساعة 10.30 صباحاً.

إنجاز دولي لميشون في المبارزة

حقق لبنان في لعبة المبارزة خطوة مهمة على طريق الاستعدادات لدخول المنافسات الدولية من خلال لاعبه الناشئ أليساندرو ميشون (17عاماً) الذي شارك في بطولة لينيانو سابيادورو الإيطالية، وهي تدخل ضمن إطار دورات كأس العالم، إذ ينال اللاعب النقاط بحسب نتائجه لتحتسب في الترتيب العالمي للاتحاد الدولي للعبة. وحل ميشون أوّل في سيف المبارزة في مجموعته، محققاً ستة انتصارات متتالية، بينها فوزه على المصنف ثالثا عالمياً والمصنف سابعاً عالمياً، وبهذا يحصل على المركز الثالث في الترتيب العام بعد الدور الأول. وتابع ميشون انتصاراته حتى الدور 32 حيث خسر بفارق لمستين 13-15 أمام بطل أوروبا الفرنسي هاكسير سيا ليحقق نقطتين في الترتيب العام في أول مشاركة دولية له .

افتتاح «انتر كامبوس» جونية

يفتتح رئيس مشروع «إنتر كامبوس» في لبنان شريف وهبي «مشروع جونية»، الأحد الساعة 11.30، على ملعب جونية (مجمّع فؤاد شهاب الرياضي)، بحضور وفد «إنتر كامبوس» العالمي الذي سيصل الى لبنان مساء غدٍ الجمعة.

ATCL يكرّم أبطاله

يكرّم النادي اللبناني للسياحة والسيارات أبطاله لعام 2009، في حفل يقيمه الثلاثاء الساعة 20.30 في مطعم «الإمارة»، ويتخلّله توزيع الكؤوس على الفائزين هذا الموسم.