واصل بوسطن سلتيكس تألقه محققاً فوزه التاسع على التوالي والعاشر خارج أرضه من أصل 11 مباراة على حساب مضيفه واشنطن ويزاردز 104-102 على ملعب «فيريزون سنتر»، ضمن الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.وبرز راجون روندو في الدقائق الأخيرة وأنهى المباراة مع 21 نقطة و11 تمريرة حاسمة، وأضاف راي ألن 18 نقطة ليصبح اللاعب الـ32 في تاريخ الدوري الذي يسجل 20 ألف نقطة.
وأضاف لبوسطن كيفن غارنيت 17 نقطة وكندريك بركنز 16 نقطة و11 متابعة، أما روندو المعروف بتمريراته الحاسمة، فقال: «أردت أن أكون شرساً الليلة، بالاضافة الى التمرير اخترت التسديد أيضاً».
وكان غيلبرت أريناس الافضل لدى الخاسر مع 25 نقطة لكنه سجل رمية حرة واحدة فقط من أصل ست، وأضاف كل من براندون هايوود والبديل أندريه بلاتش 17 نقطة وأنطاون جيمسون 16 نقطة.
وأفسد لاعبو ديترويت بيستونز فرحة النجم كارميلّو أنطوني بتسجيله 40 نقطة في سلتهم عندما فازوا على ضيفهم دنفر ناغتس 101-99.
وأهدر تشانسي بيلابس (21 نقطة) الكرة الأخيرة ليمنح فريقه السابق فوزه الرابع على التوالي.
وسجل تشارلي فيلانويفا 27 نقطة وأضاف رودني ستاكي 26 نقطة لديترويت، الذي غاب عنه تايشون برنس، ريتشارد هاميلتون وبن غوردون بسبب الاصابة، فيما غاب كنيون مارتن عن صفوف دنفر بسبب خلع في خنصره.
وألحق يوتا جاز الخسارة الخامسة باورلاندو ماجيك متصدر مجموعة الجنوب الشرقي 120-111 على ملعب «اينيرجي سولوشونز أرينا» في سولت لايك سيتي.
وتألق في صفوف الفائز ديرون وليامس مع 32 نقطة و15 تمريرة حاسمة و8 متابعات، كارلوس بوزر مع 20 نقطة و14 متابعة والتركي مهمت اوكور مع 14 نقطة و11 متابعة، كما البديل سي جي مايلز صاحب 22 نقطة.
ولدى الخاسر سجل فنس كارتر 34 نقطة (بينها 5 ثلاثيات)، دوايت هاورد 18 نقطة و10 متابعات ومات بارنز 17 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز × نيوجرسي نتس، تورنتو رابترز × أتلانتا هوكس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × هيوستن روكتس، ميامي هيت × دالاس مافريكس، كليفلاند كافالييرز × بورتلاند بليزرز، نيو اورليانز هورنيتس × نيويورك نيكس، شيكاغو بولز × غولدن ستايت واريورز، ممفيس غريزليس × أوكلاهوما سيتي ثاندر، سان أنطونيو سبرز × تشارلوت بوبكاتس، لوس أنجلس لايكرز × مينيسوتا تمبرولفز، فينيكس صنز × أورلاندو ماجيك.
(أ ف ب)