يتطلّع تشلسي المتصدر ومانشستر يونايتد الثاني للتعويض، عندما يخوضان لقاءين سهلين أمام ضيفيهما بورتسموث صاحب المركز الاخير وولفرهامبتون الـ 17، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم. وكان تشلسي قد سقط في فخ التعادل أمام ضيفه ايفرتون 3-3 في المرحلة السابقة، ولم يستغل مانشستر يونايتد الفرصة لتشديد الخناق عليه واللحاق به الى الصدارة فخسر امام ضيفه استون فيلا 0-1 للمرة الاولى منذ 26 عاماً.ويسعى ارسنال الثالث الى استغلال معنويات لاعبيه العالية بعد الفوز الثمين على مضيفه ليفربول 2-1، لتحقيق فوز آخر وهذه المرة على مضيفه بيرنلي الثالث عشر.

تبرز في المرحلة الـ17 مباراة توتنهام وضيفه مانشستر سيتي

في المقابل، سيحاول ليفربول تضميد جراحه عندما يستضيف ويغان الرابع عشر، فيما يحل مانشستر سيتي ضيفاً على توتنهام هوتسبر في أقوى مباريات المرحلة. وهنا برنامج المباريات (بتوقيت بيروت):
- الثلاثاء:
سندرلاند × استون فيلا (21.45)
برمنغهام × بلاكبيرن روفرز (22.00)
بولتون × وست هام (22.00)
مانشستر يونايتد × ولفرهامبتون (22.00)
- الأربعاء:
بيرنلي × ارسنال (21.45)
تشلسي × بورتسموث (21.45)
ليفربول × ويغان (22.00)
توتنهام × مانشستر سيتي (22.00).

ريبيري يعود أمام هيرتا برلين

ستحمل المرحلة السابعة عشرة من الدوري الألماني خبراً ساراً لجماهير بايرن ميونيخ الألماني، حيث ستشهد عودة النجم الفرنسي لصفوف الفريق البافاري في اللقاء أمام هيرتا برلين، السبت المقبل، بحسب ما أعلن مدربه الهولندي لويس فان غال.
وابتعد ريبيري عن الملاعب لمدة شهرين ونصف الشهر بسبب اصابة في ركبته حرمته من اللعب منذ 3 تشرين الاول الماضي.
وأكد فان غال ان ريبيري استعاد عافيته تماماً ولم يعد يشعر بأي ألم، لكنه لن يلعب سوى لدقائق معدودة في المباراة امام هيرتا برلين التي ستكون الاخيرة للنادي البافاري قبل ان يدخل الدوري الالماني في العطلة الشتوية التقليدية حتى 15 كانون الثاني.

غاتوزو يمدد مع ميلان حتى 2012

وضع لاعب الوسط الدولي، جينارو غاتوزو، حداً لمشاكله مع فريقه ميلان الايطالي ومدد عقده معه حتى 2012، حسب ما أعلن النادي اللومباردي أمس. وكان غاتوزو، الذي يحتفل بميلاده الثاني والثلاثين في التاسع من الشهر المقبل، أعلن مؤخراً انه سئم من كثرة جلوسه على مقاعد الاحتياط ويسعى الى الانضمام الى فريق اخر خلال فترة الانتقالات الشتوية.
(أ ف ب)