قرعة مونديال السلة
تُسحب قرعة مونديال السلة 2010، اليوم عند الساعة 11.30 صباحاً في العاصمة التركية اسطنبول، حيث ستقام البطولة. ويشارك في المونديال 24 منتخباً بينها اللبناني للمرة الثالثة في تاريخه.
وسيعقد رئيس الاتحاد اللبناني للعبة بيار كاخيا مؤتمراً صحافياً غداً عند الساعة 14.00 في نقابة الصحافة يتناول فيه حصول لبنان على «بطاقة دعوة» للمشاركة في كأس العالم.
من جهة أخرى، تنطلق المرحلة الثانية من بطولة «بنك ميد» اليوم عند الساعة 19.00 بلقاء أنترانيك وضيفه المتحد على ملعب سنتر ديمرجيان.

بطولة لبنان في الملاكمة

ينظم الاتحاد اللبناني للملاكمة بطولة لبنان لملاكمي الدرجة الثانية، الأحد في المدينة الرياضية، معلناً الخطوات التنظيمية الآتية: - الاستمرار في تلقي طلبات الراغبين في المشاركة لغاية يوم الخميس 17 الجاري (4 عصراً) في مقر الاتحاد، البدء بعملية الوزن عند الساعة 9،30 صباح يوم البطولة، إجراء القرعة عند الساعة 11 وبدء النزالات عند الساعة 3 عصراً. واشترطت اللجنة الفنية أن يُظهر الملاكم في طلبه اسمه كاملاً مع تاريخ ولادته، إرفاقه بنسخة عن بطاقة الهوية، وذكر اسم ناديه ومدربه.

إعداد مدربي تزلج

استقدم الاتحاد اللبناني للتزلج عبر اللجنة الأولمبية اللبنانية المدرب السويسري ارفن كيفغن، وذلك لإجراء دورة صقل وإعداد لأكثر من 50 مدرباً ومدربة من أندية التزلج في لبنان، وتستمر الدورة في فندق «اكربوليس ـ الكسليك» لمدة اسبوع.