حقق بروس كافيه حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب فوزاً سهلاً على اولمبيك صيدا 12-1، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب مجمع اميل لحود الرياضي، في المرحلة السابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. سجل لبروس كافيه خالد تكه جي وعلي الحمصي والعراقي مراون زورا (5) ومحمود عيتاني وقاسم قوصان ومحمد اسكندراني وجهاد ابو شقرا (2)، ولأولمبيك مصطفى جمال.وقلب البنك اللبناني الكندي تخلّفه امام قوى الامن الداخلي 1-2 في الشوط الاول الى فوزٍ عزيز 6-3، على ملعب الصداقة، بفضل الثنائي حسن معتوق وحسن شعيتو، اذ واصلا تألقهما هذا الموسم وتقاسما اهداف الفائز، بينما سجل للخاسر الذي طُرد حارسه احمد تكتوك، علي مرسل (2) ومحمد رمال.
وفي اول مباراة له من دون مدربه المستقيل الياس القصيفي، لقي الندوة القماطية خسارة قاسية امام الصداقة 5-8، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.
سجل للندوة هيثم عطوي وعلي بزي (2) ومحمد سعيّد وكريم كنفاني، وللصداقة الذي حقق اول فوز له هذا الموسم، الفلسطيني محمد بلاوني وسعيد غدار (2) ومحمد حمود ومحمد علي (3) وعلي الاتات.
واشار القصيفي الى ان استقالته جاءت بسبب تدخل الاداريين بعمله خلال المباريات «وهذا امر لا يقبله اي مدرب». واضاف: «لقد قمنا بعملٍ جيّد في الفترة الاخيرة، ووصل التفاهم بين افراد الفريق الى مستوى مميّز، وقد بدا هذا الامر جليّاً في المباراة امام قوى الامن الداخلي حيث حققنا فوزاً لافتاً وبنفس النتيجة التي خسرنا فيها امام الاخير ذهاباً، وهذا ما يدلّ على تطوّر مستوانا».
ويتصدر بروس كافيه الترتيب بـ 19 نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة على البنك اللبناني الكندي، يليهما الندوة القماطية بـ 10، ثم قوى الأمن الداخلي بـ 7، والصداقة بـ 4، وأولمبيك صيدا بنقطتين.
(الأخبار)