فوز المتّحد في السلّة
حقّق فريق المتحد فوزه الثاني، وكان على حساب مضيفه أنترانيك 94 - 73 (29 - 20، 49 - 36، 76 - 56) في افتتاح المرحلة الثانية من بطولة «بنك ميد» للسلة. وكان أفضل مسجل لاعب أنترانيك الأميركي شون كولسون بـ 24 نقطة، ومن المتحد باسم بلعة بـ 19 نقطة. وتستكمل المرحلة اليوم بلقاء أنيبال وضيفه الكهرباء عند الساعة الـ19.00، والرياضي وضيفه هوبس عند الساعة الـ20.00.
من جهة أخرى، أصدرت إدارة نادي هوبس بياناً أعلنت فيه أن «الجهازين الإداري والفني لفريق كرة السلة للرجال، والمدرب الألماني بيتر شومرز، يتقدمون بالاعتذار من إدارة ومدربي ولاعبي وجمهور نادي المتحد، ومن جمهور نادي هوبس وجمهور كرة السلة عموماً على التصرف، الانفعالي غير المقصود، للمدرب شومرز، عقب انتهاء مباراة المتحد وهوبس في المرحلة الأولى من بطولة لبنان للدرجة الأولى للرجال بكرة السلة».

عليوان إلى البطولة العربية

غادر لبنان إلى الاسكندرية رئيس الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال وكمال الأجسام مليح عليوان، وذلك للإشراف على بطولة الأندية العربية في كمال الأجسام (من 15 إلى 20 الجاري)، وهناك سيحضر اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي والندوة الدولية المتعلقة بالمنشّطات والتحكيم، إلى جانب رئيس الاتحاد الدولي الإسباني روفايل سانتونخا.

بروتوكول الأهلي والأكاديمية المصرية

يعقد رئيس النادي الأهلي الرياضي ـــــ صيدا أحمد الحريري، ونائب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في الاسكندرية (مصر) الدكتور محمد علي حسن مؤتمراً إعلامياً مشتركاً يُجرى خلاله توقيع بروتوكول تعاون بين الأهلي والأكاديمية لتبادل الخبرات والبعثات والمعسكرات الرياضية في ألعاب مختلفة، ولا سيّما كرة القدم. وسيجري ذلك برعاية النائبة بهية الحريري وحضورها، عند الساعة الـ11 صباحاً من يوم السبت في الـ19 الجاري في دارة الحريري في مجدليون.

خوري في «لقاءات رياضية»

يحلّ طوني خوري، عضو اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة الرباعية للأولمبية اللبنانية، ضيفاً على برنامج «لقاءات رياضية» عبر إذاعة «صوت الشعب»، في حوار يتناول مستجدات انتخابات اللجنة الأولمبية اللبنانية والتعديلات. يبثّ البرنامج الأربعاء الساعة 4:30 عصراً، على الموجتين 103،7 و 104 أف أم.

المرصد الرياضي

■ خلال حفل التكريم الذي أقيم احتفاءً بإنجاز إداري لرئيس أحد الاتحادات، اضطر مسؤول رياضي سابق إلى الانسحاب من الحفل بسبب عدم إجلاسه على الطاولة الرئيسية المخصصة لكبار المدعوّين.