فوز خامس توالياً للبوشرية
واصل الشبيبة البوشرية سلسلة انتصاراته وحافظ على سجله خالياً من الخسارة بفوزه على الرياضي قيتولي 3-0 (25-21، 25-15، 25-19) في مجمع الرئيس لحود العسكري، في استكمال المرحلة السادسة من بطوبة لبنان للكرة الطائرة. قاد المباراة الحكمان الدولي حنا الزيلع والاتحادي بيار الجميّل. وواصل الانطلاق أنفة صحوته وتغلب على الرياضي حبوب 3-1 (25-22، 25-20، 27-29، 25-18) على ملعب بيبلوس. قاد المباراة الحكمان العالمي الياس طايع والاتحادي داني حبيب. وحسم المعني صيدا قمّة القاع وحقق فوزه الاول هذا الموسم على حساب ضيفه الأمن العام 3-1 (18-25، 25-22، 25-18، 25-23) على ملعب صيدا. قاد المباراة الحكمان الدولي بسام الجميّل والاتحادي عماد بو فرحات.

لجنة جبل لبنان الكروية

بعد فوز 7 مرشحين من أصل 9 ترشحوا لانتخابات لجنة محافظة جبل لبنان التابعة للاتحاد اللبناني لكرة القدم، وزّعت المراكز على الفائزين وفق الآتي: جوزف عزام (رئيساً للجنة)، عبد الرحمن مزهر (نائباً للرئيس)، سعيد عبد الخالق (أميناً للسر)، ميشال تحومي (أميناً للصندوق)، يوسف مرواني (محاسباً) وحسام أبو كروم وبيار العسل أعضاءً مستشارين.

المرصد الرياضي

■ على عكس ما تشهده البلاد من تهدئة نسبية سياسية، يصرّ أعضاء الاتحاد اللبناني لكرة القدم على «التمترس» بعضهم مقابل بعض، وقد شهدت آخر جلسة عقدها «الاتحاديون» مشادة كلامية قاسية بين عضوين في ظل غياب ثلاثة أعضاء!
■ لوحظ غياب 4 رؤساء اتحادات يدورون في فلك تيار سياسي فاعل رياضياً عن الاحتفال الذي أقامته اللجنة الأولمبية «الرباعية» تكريماً لرئيس اتحاد الكانوي كاياك مازن رمضان، وفي المعلومات، أن «المقاطعة» جاءت ردّاً على موقف أعلنه أحد أعضاء «الرباعية» قبل الحفل.