الأنوار والزهراء في حامات
تُختَتَم غداً المرحلة السادسة من بطولة لبنان للكرة الطائرة بمباراة قمّة بين الأنوار الجديدة والزهراء طرابلس (الساعة 16:00) على ملعب نادي حامات بدلاً من مجمّع ميشال المر في البوشرية.
من جهة ثانية، يحلّ رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همّام ضيفاً على برنامج «بروح رياضية» الذي سيُبث على شاشة الـ«أن بي أن» (الساعة 21:30) من مساء، اليوم، وسيحاوره الزميل رشيد نصّار في شؤون اللعبة وانتخابات لجنة تنفيذية جديدة للجنة الأولمبية.

بطولة المدارس في «كونغ ـ فو»

نظّم الاتحاد اللبناني للكونغ فو ووشو بطولة المدارس في اللعبة في الأنطونيات غزير. وأحرزت المدرسة المضيفة اللقب، تلتها المدرسة المركزية فسيدة الجمهور. وفي النتائج: (6ـ7 سنوات): وزن 25 كلغ: غدي حنوش (أنطونيات غزير)، وزن30 كلغ: كيفن أبي رميا (أنطونيات غزير)، وزن 35 كلغ: كريستوفر أبي أنطون (المريميين)، وزن 45 كلغ: فادي فتوح (المريميين)، (فئة 8ـ9 سنوات): وزن 35 كلغ: جاستين غدية (أنطونيات غزير)، وزن 40 كلغ: فريدي نادر (العائلة المقدسة)، وزن 45 كلغ: توماس خوري (العائلة المقدسة). (فئة 10ـ11 سنة): وزن 40 كلغ: جورج سعادة (أنطونيات غزير)، وزن 45 كلغ: جان بيار سعادة (سان ميشال)، وزن 60 كلغ: جيف رحمة (أنطونيات غزير). ولدى الإناث فئة 8ـ9 سنوات: وزن 25 كلغ: لين سعادة (أنطونيات غزير)، وزن 50كلغ: سالي نادر (المركزية جونية).

مقررات اتحاد الطاولة

أعلنت اللجنة الإدارية لاتحاد كرة الطاولة مقررات أهمها:
ـــــ أخذ العلم بموافقة الاتحاد الآسيوي على استضافة لبنان لبطولة آسيا لعام 2011 على أن تقرّ نهائياً في الجمعية العمومية التي ستُعقَد في 25 أيار المقبل.
ـــــ إبلاغ الاتحادين العربي والمغربي باعتذار الأندية اللبنانية عن المشاركة في بطولة الأندية العربية المقررة في المغرب من 22 إلى 29 كانون الأول الجاري لتزامنها مع عيدي الميلاد ورأس السنة، والنوادي هي هومنتمن بيروت، الرياضي بيروت، أنترانيك بيروت وشباب الفوار زغرتا.
ـــــ دعوة الجمعية لعمومية إلى الانعقاد في جلسة عادية (الجمعة 22 كانون الثاني ـــــ الساعة السادسة مساء) في مسرح قاعة قصر الرياضة في مون لاسال.
ـــــ تذكير الأندية واللاعبين بأنّ آخر مهلة للانتقال من نادٍ إلى آخر تنتهي في 25 أيار.
ـــــ تهنئة بطلة لبنان السابقة جوسلين تراك لإحرازها ثلاث ميداليات في بطولة مصر الدولية للقدامى، وتهنئة مروان البزري لإحرازه برونزية فردي الرجال.

دورة الميلاد في الشطرنج

تُقام دورة الميلاد للشطرنج العادي بين 26 و30 الجاري برعاية بلدية رعيت البقاعية. وتجري المباريات وفق الطريقة السويسرية من ست جولات ومدة الجولة ثلاث ساعات مع إضافة ثلاثين ثانية لكل نقلة وفق نظام فيشر.