ميسي ووالده أمام قضبان السجن


سيحاكم نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي ووالده خورخي في إسبانيا بناءً على ثلاث تهم بالتهرب الضريبي، قد تؤدي الى سجنهما 22 شهراً. ولم يوافق قاضي التحقيق الذي وقّع الأمر بحسب ما ذكرت المحكمة العليا في مقاطعة كاتالونيا، على طلب النائب العام في محكمة برشلونة محاكمة والد ميسي فقط، مشيراً إلى ان اللاعب لا علم له بعملية التهرب من دفع الضرائب للسلطات الإسبانية بقيمة 4.16 ملايين يورو عن عائدات حقوق الصور بين عامي 2007 و2009.

كلوب مع ليفربول لثلاث سنوات

وافق المدرب الألماني يورغن كلوب على تدريب ليفربول بعقد لمدة ثلاث سنوات بحسب ما ذكرت الصحف البريطانية. وذكرت صحيفة «ذا ديلي اكسبرس» أن مدرب بوروسيا دورتموند السابق سيوقع عقدا مقابل راتب سنوي يصل إلى 3.6 ملايين جنيه استرليني. ووعد كلوب إدارة «الحمر» بتحقيق نتائج جيدة مع التشكيلة الحالية. وأشارت صحيفة «ميرور»، إلى أن كلوب شاهد عدداً من مباريات الفريق هذا الموسم، وأكد أن التشكيلة الحالية لا تحتاج للتدعيم سوى بلاعب أو اثنين خلال موسم الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل.

ريبيري يعود للتدريبات

ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أن لاعب بايرن ميونيخ الفرنسي فرانك ريبيري عاود التدريبات مع فريقه لأول مرة منذ إصابته في كاحل القدم اليمنى في آذار الماضي. وشارك ريبيري في المران الجماعي مع زملائه، بيد أنه لم يُكشف موعد تعافيه على نحو كامل من الإصابة. وأعرب رئيس بايرن كارل هاينز رومينيغه عن أمنيته بأن يعود اللاعب سريعاً، إذ يفتقد الفريق النجم الفرنسي منذ سبعة أشهر.