الحكمة «يفوز» على خزوع


أصدرت محكمة BAT الرياضية قرارها بالدعوى المقدّمة من نادي الحكمة على اللاعب جوليان خزّوع الذي ترك النادي الموسم الماضي في وقت حرجٍ وحسّاس من بطولة لبنان لكرة السلة وحمّلته المسؤولية الكاملة وعدّت فعله سلوكاً خاطئاً، مشيرة الى أن ادارة النادي تصرّفت بروح المسؤولية.

وكانت طريقة التعاطي التي مارسها اللاعب ووكيل اعماله على الـ BAT من خلال عدم تبلّغ الدعوى والتأخر في دفع الرسوم والمماطلة بالردّ على المحكمة قد أخرّ صدور الحكم عن وقته العادي. وتجدر الاشارة الى أنّ القرار ألزم اللاعب خزّوع دفع عطل وضرر، إضافةً إلى كافة المصاريف القانونية، علماً أن الادارة ستتابع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية الكفيلة بمعرفة الكثير من الأمور التي سوف تعلنها لاحقاً حفاظاً على كرامة النادي وجمهوره.

النبي شيت يضم كانوتيه

أقفلت إدارة نادي النبي شيت ملف اللاعبين الأجانب الذين سيدافعون عن الوان الفريق في الموسم الجديد، بعد التعاقد مع مهاجم الشباب الغازية السابق المالياني عبد الله كانوتيه، الذي يعد من أبرز اللاعبين الذين شغلوا هذا المركز في الدوري اللبناني خلال الاعوام الماضية. وسيكون كانوتيه الى جانب صانع الالعاب السوري خالد الصالح، فيما سيكون الغاني عيسى يعقوبو ثالث اللاعبين الأجانب في تشكيلة المدرب محمد الدقة.
كما ضم السلام زغرتا الفلسطيني محمد بلاوني آتياً من الاخاء الاهلي عاليه.