تعملق فريق ساكرامنتو كينغز عندما نجح في قلب تأخّر بلغ 35 نقطة وتغلّب على شيكاغو بولز 102-98، ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.

والعودة القوية التي قام بها ساكرامنتو هي الأكبر في الدوري منذ مباراة يوتا ودنفر عام 1996 التي تأخر خلالها يوتا بـ36 نقطة قبل فوزه في المباراة.
وقال مدرب كينغز بول وستفال: «لا أدري إذا كنت مصدّقاً أم لا».
وكان تيريكي إيفانز الأفضل في صفوف ساكرامنتو بـ23 نقطة ولول دينغ الأفضل لدى شيكاغو بـ 26 نقطة.
وقدّم ليبرون جيمس واحدة من أقوى مبارياته وقاد كليفلاند كافالييرز إلى إلحاق الخسارة الأولى بفينيكس صنز على أرضه هذا الموسم 109-91.
وسجل ليبرون 29 نقطة، 6 متابعات و4 تمريرات حاسمة، بينها بعض الكرات الساحقة الاستعراضية، ولدى الخاسر، كان الموزع الكندي ستيف ناش الأفضل مع 18 نقطة و10 تمريرات حاسمة.
وقدم لاعب جامعة ديوك السابق جي جي ريديك مباراة هجومية ممتازة عندما سجل 20 نقطة في 24 دقيقة في سلة يوتا جاز، وقاد أورلاندو ماجيك إلى الفوز 104-99. ولدى يوتا، سجل بول ميلساب 23 نقطة، الموزّع ديرون وليامس 18 نقطة و12 تمريرة حاسمة وكارلوس بوزر 17 نقطة و8 متابعات.
وقدّم لاعب الارتكاز الأوسترالي اندرو بوغوت أقوى مبارياته في الدوري مسجّلاً 31 نقطة و18 متابعة، ليقود ميلووكي باكس إلى الفوز على مضيفه انديانا بايسرز 84-81، وسانده زميله الروكي براندون جينينغز مسجلاً 16 نقطة و6 تمريرات حاسمة وأضاف الجناح مايكل ريد 14 نقطة.
وكان انديانا قادراً على معادلة النتيجة في اللحظات الأخيرة لكن تسديدة تي جي فورد من خارج القوس لم تكن ناجحة، ليتعرض بايسرز لخسارته السابعة عشرة وتستمر معاناته بعد 8 مباريات على غياب نجمه داني غراينجر المصاب.
وسجل لانديانا لاعب الارتكاز روي هيبرت 16 نقطة وتروي مورفي 14 نقطة و12 متابعة.
وفي مباراة أخيرة، فاز سان أنطونيو سبرز على لوس أنجلس كليبرز 103-87.
وهنا برنامج مباريات اليوم: واشنطن ويزاردز × فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، تشارلوت بوبكاتس × ديترويت بيستونز، بوسطن سلتيكس × انديانا بايسرز، نيويورك نيكس × شيكاغو بولز، مينيسوتا تمبروولفز × اتلانتا هوكس، ممفيس غريزليس × غولدن ستايت ووريرز، هيوستن روكتس × لوس أنجلس كليبرز، دالاس مافريكس × بورتلاند بلايزرز، لوس أنجلس لايكرز × أوكلاهوما سيتي ثاندر.
(أ ف ب)