سيكون اسم لبنان حاضراً في البرازيل مع نجوم العالم، إذ يغادر مدرب منتخب لبنان لكرة القدم للصالات دوري زخور ولاعب المنتخب خالد تكه جي، يرافقهما المنسّق الإعلامي شربل كريّم، اليوم الخميس، للمشاركة مع منتخب نجوم العالم الذي سيحلّ ضيفاً على نظيره البرازيلي في مباراتين استعراضيتين تقامان في مدينتي ناتال وجواو بيسوا في 27 و28 الحالي. وسيكون تكه جي ضمن تشكيلة مؤلفة من 14 نجماً عالمياً اختيروا لمواجهة منتخب البرازيل بطل العالم لمناسبة ختام موسم كرة الصالات، بينما سيشغل زخور منصب المدرب المساعد للثنائي الأرجنتيني المعروف فرناندو لارانياغا والكرواتي ميكو مارتيتش. وعلّق رئيس لجنة كرة الصالات سيمون الدويهي على المشاركة اللبنانية في هذا الحدث العالمي، بالقول «حضور أحد لاعبي المنتخب الوطني ومدرب المنتخب في هاتين المباراتين يعدّ أمراً مهماً إلى أقصى الحدود، إذ إنه ينقل كرة الصالات اللبنانية إلى مستوى أعلى».أما زخور فقال «من دون شك أتطلّع إلى هذه المشاركة، آملاً أن تنعكس إيجاباً على كرة الصالات اللبنانية. أما على الصعيد الشخصي، فأنا أشعر بالفخر لاختياري لأداء دور في حدثٍ كبير من هذا النوع، وبالطبع سأستفيد فنياً من خبرة لارانياغا ومارتيتيش».
بدوره، عبّر تكه جي عن سروره لوقوفه بين نجوم العالم ممثّلاً لبلاده، مضيفاً «اختياري للمشاركة مع منتخب نجوم العالم هو أفضل شيء حصل معي في مسيرتي. سأعمل جاهداً لأقدّم أفضل ما عندي على الساحة العالمية».
وهنا التشكيلة الكاملة لمنتخب نجوم العالم:
الأرجنتيني سانتياغو إلياس والإيراني مصطفى نزاري (لحراسة المرمى)، والباراغويانيان خوسيه سانتاندر والفريدو أورتيز، الأوروغوياني سانتياغو بلانكايدر، الكرواتي فران ديسبوتوفيتش، المجري تاماس لودي، اللبناني خالد تكه جي، الأرجنتيني سانتياغو بازيلي، الإيرانيان محمد طاهري وفاهيد شمساي، المغربي فؤاد عمراني، الليبي محمد رحوما، الكولومبي أنجيلوت ألكسندر.