ينظم الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة «بادمنتون»، غداً السبت وبعد غد الأحد، بطولة بنك الموارد للنوادي الاتحادية لعام 2009، على ملاعب الوحدة الرياضية التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي في بئر حسن، بمشاركة 60 لاعباً ولاعبة من نوادي: مون لاسال، هوبس، اليسار وقصير. وحدد مواعيد المباريات من الساعة 12:30 إلى الساعة 4:00، بإشراف الأمين العام بول روكز ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي وأمين سر الاتحاد السوري الدكتور أحمد خالوصي.
وينظم الاتحاد، غداً وبعد غد، على هامش البطولة، دورة تدريبية وتحكيمية بإشراف مدربين وحكام أجانب، من الساعة 12:30 إلى الساعة 5:00 مساءً، على ملاعب قاعة نادي السد، يتخلّلها محاضرات ودروس تطبيقية وتختتم بامتحان خطي ينال على أثره المدربون والحكام الناجحون شهادة اتحادية درجة ثالثة.

زيارة دعم

من ناحية ثانية، زار رئيس الاتحاد جاسم قانصوه والأمين العام بول روكز معهد الكوثر التعليمي على طريق المطار والتقيا مديرته رنا اسماعيل ونائبتها سلام فرحات والمدير بسام الجوني ومسؤول الأنشطة الرياضية كامل أسعد وتباحثوا في سبل تفعيل لعبة الريشة الطائرة في القطاع التربوي والعراقيل التي تواجههم، وتندرج الزيارة في إطار تفعيل نشر اللعبة في القطاع المدرسي.
(الأخبار)


تفعيل اللعبة

كشف قانصوه عن تنظيم بطولة مدرسية في العام المقبل بالتعاون مع الوحدة الرياضية، وسلّم إلى اسماعيل مضارب وريشاً وشباكاً بغية تفعيل اللعبة في المدرسة الى جانب نشاطاتها الرياضية الأخرى.




سباق الميلاد

برعاية قائد الجيش، العماد جان قهوجي، ينظّم نادي الجزيرة عند العاشرة من صباح اليوم سباق الميلاد الـ 53، وذلك في الحمام العسكري ـــــ المنارة، وسيقام السباق مهما كانت حال البحر بحسب المنظّمين.