مواجهة بين البوشرية والجيش
سيكون الشبيبة البوشرية، حامل اللقب، في أول امتحان جدي عندما يستضيف فريق الجيش اللبناني في مجمع المر (السبت الساعة 16:00) في أبرز لقاءات المرحلة التاسعة من بطولة لبنان للكرة الطائرة، التي تفتتح غداً السبت بخمس مباريات. ويسعى البوشرية الى الاستمرار في انتصاراته المتتالية في البطولة التي أضحت سبعة دون أي هزيمة، فيما يسعى الجيش الى إلحاق الخسارة الأولى بالبطل ليبقى على مقربة من «إياب السبعة». ويحل الانطلاق أنفة، الثاني، ضيفاً على الإنعاش الاجتماعي قنات السابع على ملعب نورث هافن في القلمون (الساعة 20:00)، وقد تكون المباراة سهلة لأنفة فيما سيجهد قنات لتحقيق الفوز للبقاء ضمن السبعة الأوائل لخوض مرحلة الإياب. وفي مباراة سهلة يحل الأنوار، وصيف بطل لبنان، ضيفاً على المعني في صيدا (19:00)، كما يلتقي الزهراء طرابلس، المتصدر، مع الرياضي قيتولي في مجمع الرئيس إميل لحود العسكري (21:30).
ويستضيف السفارة الأميركية فريق الرياضي حبوب على ملعب غزير (الساعة 19:00). وتختتم المرحلة، الأحد، بمباراة واحدة فيلعب الأمن العام مع القلمون على ملعب غزير (الساعة 19:00).

60 لاعباً في بطولة الملاكمة للدرجة الثانية

نظّم الاتحاد اللبناني للملاكمة بطولة الدرجة الثانية بمشاركة 60 لاعباً من 12 نادياً هي: الأولمبي، البشارة، التايغر، فنون القتال، الفتيان، الشعبي، اللواء، الفتوة، الجيش، الأمن العام، الأمن الداخلي وMCS صور.
جرت البطولة على حلبة الاتحاد الواقعة
تحت مدرجات ملعب المدينة الرياضية، واستمرت ثلاثة ايام تخللها 36 نزالاً، وفي النتائج: تصدر أوزان الصغار:
وئام شحادة، عمر الرفاعي، محمد المصري، خضر عنتر، مصطفى المصري، سعد الدين العيساوي، أحمد عفارة ومحمد الجمل، ليحل نادي الفتيان في المركز الاول تلاه الشعبي فالأولمبي. وتصدر أوزان فئة الشباب (17 و18 سنة): علي كبريت، يوسف البرناوي، كريم حفوضة، حسن القدسي وعدنان العر. وفي فئة الكبار (بين 19 و24 سنة) تصّدر: احمد البزري (وزن 64 كلغ)، حسن عدوية (69 كلغ)، مصطفى كبريت (75 كلغ)، شربل علم (81 كلغ)، محمود كمال (91 كلغ) وربيع طراف (فوق 91 كلغ).
قاد النزالات 15 حكماً اتحادياً بينهم ثلاث سيدات هن: ناديا عليّان، كارول عبود ورولا خالد. وعلّق الأمين العام للاتحاد محمد الخليلي: «للمرة الاولى ننظّم في لبنان بطولة خاصة بالصغار (15 و16 سنة) وتفاءلنا بعدد المشاركين، وذلك يدعونا للتفاؤل بمستقبل اللعبة».

أبي رميا ضيف «بروح رياضية»

بعيداً من السياسة، وفي حوار رياضي بحت، يستضيف الزميل رشيد نصار ضمن برنامجه «بروح رياضية» رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا، ويتخلله لقاءات مع نواب اللجنة بالاضافة الى مقابلة مع المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي. يبث البرنامج الساعة 9:30 من مساء اليوم الجمعة على محطة NBN.