الفوز التاسع للبوشرية


حقق فريق الشبيبة البوشرية، حامل اللقب، فوزه التاسع توالياً وكان على حساب على ضيفه الإنطلاق أنفة 3 – 0 (26 – 24، 25 – 20، 26 – 24) في مجمع ميشال المر الرياضي، في أبرز مباريات المرحلة العاشرة من بطولة لبنان في الكرة الطائرة للدرجة الأولى. قاد المباراة الحكمان الدولي حنا الزيلع والاتحادي داني حبيب.
وفاز الرياضي حبوب على مضيفه المعني صيدا 3 – 1 (23 – 25، 25 – 12، 25- 19، 25 - 17) في مجمع الحريري. قاد المباراة الحكمان الدولي مصطفى جراد ومحمد البابا. وعاد الزهراء الميناء الى الانتصارات بفوزه على قنات 3 – 1 (25 – 15، 22 – 25، 25- 18، 25 – 14) في مجمع نورث هافن. قاد المباراة الحكمان الدولي شبل ضرغام والاتحادي رفيق عبيد.
– 24، 25 – 20، 16 – 25، 11 – 15) في مجمع الرئيس لحود. قاد المباراة الحكمان الدولي الياس وهبي، والاتحادي بيار الجميل.

دورة الجامعة اللبنانية

أحرز فريق كلية الحقوق والعلوم السياسية لقب مسابقة كرة القدم (سداسيات) بفوزه على المعهد الجامعي للتكنولوجيا 3 ـ1 بركلات الترجيح بعد التعادل 9ـ9، ضمن دورة أعياد نهاية العام في الجامعة اللبنانية ـ الفرع الخامس، التي أجريت على ملعب «فور بي» في صيدا.

احتفالات تجمع نوادي بشرّي

لمناسبة عيدَي الميلاد ورأس السنة، نظّم تجمّع الأندية الرياضية في قضاء بشرّي حفلاً للصغار في قاعة طلائع الفرسان في بلدة قنات، حضرها أكثر من مئة وخمسين طفلاً من أبناء أعضاء الأندية الرياضية المنضمّة إلى التجمّع وحشد كبير من الأهالي تقدّمهم رئيس بلدية قنات شليطا كرم وعضو مجلس الشرف سابا مخلوف ورئيس التجمّع إميل جبّور وأعضاء التجمّع. وتخلّل الحفل رسم على الوجه وألعاب ورقص وأغاني وألعاب سحرية، واختُتمت بتوزيع الهدايا والكوتيون على جميع المشاركين.

رستم يحتضن لاعبي الشمال

عاد لاعبو نادي النجمة الشماليون: المدافع الدولي بلال نجارين والمهاجم أكرم مغربي والحارس عبدو طافح إلى تمارين فريقهم بانتظام، بعد غيابهم لأيام لأسباب مادية حُلَّت بهمة إدارية. وقد استقبلهم الجهاز الفني ومدير الفريق بترحاب ورعاية خاصة من المدير الفني إميل رستم، مقدراً ولاءهم ومتفهماً مواقفهم في الظروف الصعبة. هذا، وتواصل إدارة النادي سعيها لحل مشاكل لاعبيها عموماً بما يكفل حقوق الطرفين وواجباتهم.

ترخيص اتحاد للركبي ليغ

رخصت وزارة الشباب والرياضة بتاريخ 17 كانون الأول الجاري، لتأسيس اتحاد رياضي باسم الاتحاد اللبناني للركبي ليغ مؤلف من الجمعيات الآتية: نادي امورتلز ركبي ليغ فوتبول (بحمدون)، نادي ولفز ركبي ليغ كلوب (بحمدون)، نادي جونية ركبي ليغ فوتبول كلوب، الجمعية اللبنانية لرياضة الركبي ليغ (طرابلس).