لجنة الاخلاق تكذّب محامي بلاتر


كذّبت لجنة الاخلاق المستقلة التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم امس محامي الرئيس الموقوف السويسري جوزف بلاتر، مؤكدة الاستماع اليه قبل ايقافه.
وقال متحدث باسم اللجنة انه جرى الاستماع الى بلاتر قبل قرار ايقافه عن مزاولة اي نشاط خاص بكرة القدم لمدة 90 يوماً «خلافاً لما يؤكد محاموه».

واضاف: «جرى الاستماع الى بلاتر بوجود محاميه في الاول من تشرين الاول»، اي قبل اسبوع من قرار ايقافه، الذي استأنفه اول من امس، طالباً الاستماع اليه لكي يعرض كامل تفاصيل القضية امام اللجنة الاخلاق، وقد نقلت صحيفة «نيويورك تايمز» الاميركية عن شخص مقرب من السويسري ان الاخير علم بقرار ايقافه بعدما نشر في وسائل الاعلام.

ليفربول يقدّم كلوب

قدّم ليفربول الانكليزي مدربه الالماني يورغن كلوب أمس، حيث وصف الاخير نفسه بـ»المدرب العادي»، في اول مؤتمرٍ صحافي له في «انفيلد رود».
وقال كلوب: «انا شخص عادي من منطقة الغابة السوداء. لا اقارن نفسي بالمدربين النوابغ في تاريخ هذا النادي».

بنزيما لن يلعب امام الدنمارك

لن يلعب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع منتخب بلاده في مباراته الودية ضد الدنمارك غداً، وذلك بسبب اصابة في اوتار ركبته اليسرى، تعرّض لها في المباراة امام ارمينيا (4-0) التي سجل فيها هدفين.

لقب مبكر لزاركو في «موتو 2»

حصل الفرنسي يوهان زاركو (كاليكس) على لقب فئة «موتو 2» في بطولة العالم للدراجات النارية قبل خوضه جائزة اليابان الكبرى، وهي المرحلة الـ 14، بعد انسحاب منافسه الاساسي بطل العام الماضي الاسباني استيف رابات (كاليكس)، بسبب كسر في كوعه الايسر تعرض له خلال التمارين الاثنين الماضي.