تخسير لبنان في عملية تزوير
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اكتشاف عملية تزوير بإشراك منتخب لبنان للاعب محمد مرعي في تصفيات بطولة آسيا للناشئين (دون 16 عاماً) التي جرت الشهر الماضي في النيبال، معتبراً أن اللاعب تجاوز السن القانونية للمشاركة، وذلك بعد إجراء فحص الأشعة الخاص على العظام. وبناءً عليه، فقد خُسّر ( 3ــ0) لمباراته الوحيدة التي فاز فيها على النيبال بهدف واحد، وبات رابعاً من دون نقاط.

مباراتان في الدرجة الثانية اليوم

تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الرابع من بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم، فيلعب هومنتمن مع السلام صور على ملعب برج حمود، ويلتقي فريقا النهضة وناصر في «دربي» بر الياس على ملعب جمال عبد الناصر. (المباراتان الساعة 2.15).

بطولة البلياردو

تنطلق، غداً السبت، في المدينة الرياضية منافسات بطولة لبنان للبلياردو للعبتي «الكرة الثامنة» والكرة التاسعة»، ويقام الافتتاح الرسمي الأحد برعاية وحضور مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي.
وستتوزع المنافسات، التي يشارك فيها 180 لاعباً، ما بين فئتي الرجال والناشئين (تحت 21 عاماً)، وبين أبرز اللاعبين المشاركين بطل لبنان السابق بديع خضر وبطل لبنان الحالي محمود الشيخ (الكرة التاسعة) ووصيف بطل لبنان مازن برجاوي بالإضافة إلى المخضرمين فراس الشيخ وخالد النشار ومحمد برجاوي وكرم ابراهيم وحسن الحارس وداني معلوف.

دورة هوبس للسفارات

سحبت، أمس في نادي هوبس، قرعة دورة السفارات السنوية الثالثة بكرة القدم المصغرة، التي ينظمها النادي على ملاعبه في بيروت وانطلياس، من السبت حتى 28 الجاري، بمشاركة سفارات كل من دول إنكلترا، إيطاليا، رومانيا، روسيا، مصر، المغرب والسعودية، إضافة إلى فريق من الدبلوماسيّين اللبنانيين العاملين في وزارة الخارجية والمغتربين.
وستُجرى المباريات وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، على أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي أصحاب المراكز الأربعة الأولى، فيلعب الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث، ويتأهل الفائزان إلى الدور النهائي، على أن يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع.

حسون العراقي مدرّباً للمبرة

تسلّم المدرّب العراقي يونس جاسم حسّون دفّة تدريب فريق المبرّة خلفاً للمستقيل غسان الأحمد، وقد باشر حسّون مهماته التدريبية عصر أمس على ملعب المبرّة، وسط مواكبة إدارية لافتة. ويذكر أن الفريق يقبع حالياً في المركز العاشر بثلاث نقاط فقط من فوز على الشباب الغازية وخسارة ثلاث مباريات أمام الإصلاح والعهد والصفاء.
(الأخبار)